Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/05/2007 G Issue 12652
الريـاضيـة
الأحد 3 جمادى الأول 1428   العدد  12652
باكيتا اختار 25 لاعباً لمعسكر العين ومنح البقية إجازة لمدة 42 يوماً
المرحلة الثانية لإعداد الفريق الهلالي للنهائي انطلقت أمس ب(برنامج مختلف)

* كتب - طارق العبودي:

اختار البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب فريق الهلال الكروي قائمة من 25 لاعباً للانضمام إلى المعسكر الإعدادي المزمع إقامته في مدينة العين بدولة الإمارات من الأحد المقبل حتى الخميس لتجهيزهم لنهائي كأس الدوري.

وقد ضمت القائمة الزرقاء جميع نجوم الفريق الجاهزين فنياً وطبياً يتقدمهم الدعيع والتمياط وعزيز والغامدي والشلهوب والقحطاني والثلاثي الأجنبي.

فيما خلت القائمة من مجموعة أخرى تم منحهم إجازة طويلة تنتهي يوم 30 يونيو المقبل وهم: تركي الصويلح وعبدالعزيز العبدالسلام وبدر الخراشي وسعد الذياب وبدر الدوسري وخالد شراحيلي إلى جانب ماجد المرشدي وأحمد الحربي لإصابتهما.

وكان الفريق الهلالي قد عاود أمس نشاطه التدريبي الذي توقف يوم الجمعة، وتركز في مجمله على النواحي اللياقية مع تدريبات فنية بالكرة شارك فيها بعد غياب طويل محمد الشلهوب لدواعي الإصابة. فيما لم يتمكن الدعيع والخثران من المشاركة لتعرض الأول لشد عضلي والآخر لشعوره بالإرهاق إلى جانب سامي الجابر لتأخر وصوله من القاهرة (الساعة 7 مساء). وسيؤدي اللاعبون هذا اليوم حصتين إحداهما صباحية في النادي والأخرى مسائية (مغلقة) في استاد الأمير فيصل ضمن المرحلة الإعدادية الثانية.

وكان رئيس الهلال قد حرص على الاجتماع بأعضاء الفريق بعد نهاية المران وتحدث معهم طويلا حول أهمية المرحلة المقبلة التي تسبق النهائي وضرورة التعاون مع المدرب للاستفادة من فترة التوقف الطويلة.

ولا تزال المحاولات الإدارية جارية للبحث عن فريق يلعب مع الهلال وديا نهاية هذا الأسبوع بعد ان قوبلت الطلبات الزرقاء بالاعتذارات.

تجدر الإشارة إلى أن الهلاليين خاطبوا فرقا خليجية وعربية وتركية جميعها اعتذرت ما عدا ناديين تركيين أجّلا الرد إلى اليوم أو الغد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد