Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/05/2007 G Issue 12656
الريـاضيـة
الخميس 7 جمادى الأول 1428   العدد  12656
سمو الرئيس العام استقبل الأمير محمد بن فيصل وإدارته..
الهلاليون يتراجعون عن (التقديم) ويثبتون معسكر العين في موعده السابق والفريق يستضيف (الحالة البحريني) الليلة

* كتب - طارق العبودي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في مكتبه بالرئاسة بعد ظهر أمس سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود الذي تقدم وفداً من إدارته قاموا بزيارة رسمية إلى سموه قدموا خلالها التهاني والتبريكات نيابة عن كل المنتمين لنادي الهلال من أعضاء شرف وإدارة ومنسوبين ولاعبين وجماهير بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بالتمديد لسموه أربع سنوات قادمة. وحرص الوفد الهلالي في هذه الزيارة على تقديم أسمى عبارات الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان نظير الجهود

الكبيرة والعمل الدؤوب الذي يبذله سموه في سبيل خدمة القطاعين الشبابي والرياضي في مملكتنا الغالية بل وفي الوطن العربي الكبير. وشدد الأمير محمد بن فيصل على أن قرار التمديد لسمو الرئيس العام كان قراراً حكيماً أسعد كل الرياضيين بدون استثناء لما عرف عن سموه من حكمة ولما سجله من نجاحات كبرى أوصلت الرياضة السعودية بجميع منا شطها للعالمية. تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) وحدها أشارت في عدد الأمس إلى هذه الزيارة.

عبد العزيز بن سعود يجدد وقفاته الداعمة:

من جهة ثانية جدد سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد عضو شرف الهلال الفعال وقفاته الداعمة للنادي وقدم أمس دعماً جديدا مقداره (200.000 ريال) وذلك حرصاً منه على تسيير أمور الفريق قبل التوجه إلى العين. وتلقى سمو الأمير عبد العزيز شكر وتقدير وثناء رئيس الهلال نيابة عن كل الهلاليين مؤكداً سموه أن هذا الدعم جاء في وقته وهو امتداد للوقفات الإيجابية المتواصلة التي قدمها منذ بداية الموسم , متمنياً أن يكون الفريق دائماً وأبداً عند حسن ظن سموه وفي مستوى تطلعاته.

معسكر العين يبدأ الأحد

وفي شأن آخر ثبتت الإدارة بالتنسيق مع الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول موعد انطلاقة معسكر العين يوم الأحد المقبل وصرفت النظر عن تقديمه 48ساعة بعد تلقيها رسمياً ما يفيد بإقامة المباراة النهائية يوم الجمعة مابعد المقبل. وستعلن قائمة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم مساء اليوم أو صباح السبت ولن يتجاوز عددهم 23 اسماً بمن فيهم ثلاثة حراس للمرمى. وكانت الإدارة طوال اليومين الماضيين تناقش مع الجهاز الفني الموعد النهائي للمعسكر لدرجة أنها جعلت أمره معلقاً وهو ما أشارت له (الجزيرة) أمس. هذا وسينهي الفريق مساء اليوم المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي من خلال المباراة الودية التي ستجمعه بفريق الحالة البحريني في استاد الأمير فيصل بن فهد الساعة 8.30 وكان مران الأمس قد شهد مشاركة المحترف الليبي طارق التايب بعد غيابه يومي الاثنين والثلاثاء لتعرضه للأنفلونزا.. وسيكون غداً الجمعة راحة لجميع اللاعبين على أن تعود التدريبات يوم السبت قبل المغادرة عصر الأحد إلى العين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد