Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/06/2007 G Issue 12683
الريـاضيـة
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1428   العدد  12683
فواصل

* يجب أن يخرج مدرب منتخبنا السيد أنجوس قبل المغادرة غداً إلى سنغافورة ويتحدث للجماهير السعودية عن حالة المنتخب الحالية ومدى قناعته بالمستوى الذي وصل إليه، وعن مدى استعداد المنتخب لكأس الأمم الآسيوية وإمكانية منافسته على البطولة أو تحقيقها، أما أن تبقى الأمور غامضة حتى يصدم الجمهور بنتائج غير إيجابية ثم يستمع فيما بعد لأعذار ومبررات سمعها كثيراً من قبل فذلك غير مقبول.

* الأهلي والشباب هما الناديان اللذان يسيران وفق أسس واضحة ومنهجية علمية للبناء المستقبلي، فيما البقية تعمل ليومها فقط.

* أعلنت إدارة نادي النصر عن عقدها اجتماعاً مع الصحفيين التابعين للنادي..!!! يا ترى ما موقف الصحف التي ينتمي لها أولئك الصحفيون وهي تسمع نادي النصر يسمي أولئك الصحفيين بالتابعين له ويعقد معهم اجتماعاً...؟!!

* عندما يعترض مسؤول على بعض ما يُنشر في الصحف ويعقّب عليه، فهل يكفي أن ينفي صحة ما ذكر ويتوقف. أم من الواجب أن يبيّن الحقيقة كاملة؟!

* فشل معسكر النصر الموسم الماضي في إسبانيا عندما تفجَّرت فيه المشاكل بسبب شرائح هاتفية تم توزيعها على بعض اللاعبين وحرمان آخرين، فيما فشل معسكر الهلال في تونس بسبب أعطال أجهزة التكييف. فيا ترى كيف سيكون حال معسكري الفريقين هذا الموسم.

* التحرك الجيد من اتحاد الكرة تجاه محاربة المفاوضات التي تقوم بها إدارات بعض الأندية للاعبي المنتخب أثناء معسكرات الأخضر يجب أن يفعّل وأن يكون دقيقاً للغاية وخصوصاً أن بعض إدارات الأندية قد حوّلت بعض لاعبيها الدوليين إلى سماسرة لمفاوضة زملائهم في معسكر المنتخب.

* بعيداً عن لغة العواطف والعلاقات الخاصة فدخول نادي الاتحاد طرفاً في مفاوضات نادي أحد لضم اللاعب ريان بلال يعتبر حقاً من حقوقه ما دام النصر لم يكمل المشوار.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد