Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/06/2007 G Issue 12683
الريـاضيـة
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1428   العدد  12683
فريق أكاديمية الأهلي
يشارك في (بطولة دانون العالمية)

تشارك أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم ممثلةً بفريقها دون 13 سنة في (بطولة دانون العالمية) التي تستضيفها مدينة ليون الفرنسية خلال الفترة من 29-6-2007م حتى 2-7-2007م والتي تشارك فيها 40 دولة من مختلف القارات، وذلك بناءً على الاختيار الذي وقع على فريق الأكاديمية لتمثيل السعودية في هذا المحفل العالمي من قبل مجموعة الفيصلية وكيل الصافي دانون في السعودية.

هذا وقدَّم رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة مجموعة الفيصلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبد الله الفيصل على ترشيح الأكاديمية في الوقت الذي قدَّم سموه أيضاً الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على موافقته لمشاركة الأكاديمية في هذه المسابقة.. متمنياً سموه التوفيق لهذا الفريق لتشرفه بتمثيل السعودية في هذه البطولة وتقديم الصورة الطيبة التي تعكس تطور الرياضية السعودية.

وقد تقرَّر أن تغادر بعثة الأكاديمية للعاصمة الفرنسية باريس الجمعة القادم ببعثة مكونة من 30 فرداً وبرئاسة الدكتور أيمن فاضل عضو مجلس الأمناء وذلك لإقامة معسكر إعدادي هناك لمدة أسبوع يخوض فيها الفريق ثلاث مباريات ودية مع مجموعة من الفرق الفرنسية بعدها تتجه البعثة لمدينة ليون لخوض منافسات البطولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد