Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/06/2007 G Issue 12687
الاقتصادية
الأحد 09 جمادىالآخرة 1428   العدد  12687
تحويل (مسك) إلى مساهمة عامة
7.5 مليار ريال حجم سوق الكابلات في المملكة

الرياض - (الجزيرة)

أعلن المهندس عبدالعزيز بن محمد النملة رئيس مجلس إدارة شركة مسك للكابلات المتخصصة عن اقتراب موافقة هيئة السوق المالية على طرح الشركة للاكتتاب العام، وقال إن الشركة أتمت استعداداتها واتخذت كل التدابير اللازمة من أجل التحول إلى شركة مساهمة بطرح 3% من أسهمها للاكتتاب العام.

جاء ذلك على هامش الزيارة التي تم تنظيمها مؤخراً للصحفيين إلى مصانع شركة مسك للكابلات المتخصصة بالمدينة الصناعية الثالثة بالرياض. وأكد المهندس عبدالعزيز أن شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) هي شركة سعودية رائدة في هذا المجال، وأضاف أن حجم سوق الكابلات يقدر بأكثر من 7.5 مليار ريال، وهذا يشير إلى حجم التطور الصناعي الكبير الذي تعيشه المملكة؛ مما حدا بشركة (مسك) إلى أن تجري خططاً توسعية عديدة متتالية في مصانعها هدفها زيادة الطاقة الإنتاجية لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها من كابلات نقل المعلومات والتحكم التي كانت تستورد في السابق من الخارج، وكانت تفتقر إليها الأسواق السعودية والخليجية.

وأضاف أن (مسك) تسعى دائماً لتحقيق أهم أهدافها، وهو مواصلة تعزيز موقعها الاستراتيجي في صناعة الكابلات والآلات الصناعية على المستويين الإقليمي والدولي، وهي تتطلع إلى أن تكون دائماً واحدة من أنشط الشركات الدولية الرائدة حضوراً في كثير من الأسواق العالمية من خلال منتجاتها المتميزة والفريدة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد