Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/06/2007 G Issue 12687
الريـاضيـة
الأحد 09 جمادىالآخرة 1428   العدد  12687
على ملعب الاستاد الوطني
منتخبنا يلتقي الإماراتي اليوم ودياً في سنغافورة

سنغافورة - المنسق الإعلامي - محمد التويجري

يلتقي منتخب المملكة الأول لكرة القدم مع نظيره الإماراتي في مباراة ودية ستقام عند الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة - السادسة مساءً بتوقيت سنغافورة -، وذلك على ملعب الاستاد الوطني بسنغافورة، وتعد هذه المباراة التجريبية الأولى التي يلعبها منتخب المملكة في معسكره الإعدادي الخارجي المقام حالياً بسنغافورة ضمن الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007م التي سيلعب فيها المنتخب بالمجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات البحرين وكوريا الجنوبية وإندونيسيا مستضيفة المجموعة .. فيما يخوض المنتخب الإمارتي هذه التجربة لإعداده للمشاركة في النهائيات الآسيوية، حيث يلعب بالمجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات قطر واليابان وفيتنام التي ستستضيف مباريات هذه المجموعة.

وسيقف مدرب المنتخب أنجوس من خلال هذه المباراة التجريبية التي سيهدف من خلالها التركيز على تطبيق عدد من الخطط الفنية والتكتيكية خاصة وأن هذه التجربة الثالثة التي يلعبها المنتخب في مشواره الإعدادي للمشاركة في النهائيات الآسيوية .. كما ستكون فرصة لإتاحة المجال لمشاركة عدد من اللاعبين في مختلف المراكز خاصة وأن التغيير في هذه المباراة سيكون مفتوحاً للمنتخبين باستثناء اللاعبين الذين لم يشاركوا في التدريبات الفنية (ياسر القحطاني - محمد الشلهوب - عمر الغامدي) الذين يخضعون لتدريبات لياقية تمهيداً لعودتهم للتمارين.

على صعيد آخر عقد صباح اليوم الاجتماع الفني لوضع الترتيبات المتعلقة بالمشاركة بالدورة الودية والمباريات الودية التي سيلعبها المنتخب في معسكره الحالي بسنغافورة، وذلك بحضور مديري المنتخبات المشاركة، حيث تقرر أن يلعب المنتخب السعودي باللون الأخضر في مباراة اليوم مع الإمارات وكذا في المباراة التجريبية الأخيرة مع كوريا الشمالية .. فيما سيرتدي لاعبي المنتخب اللون الأبيض في المباراتين أمام سنغافورة وعمان ضمن الدورة الودية .. كما تقرر أن يقوم بتحكيم المباريات ثلاثة حكام من سنغافورة وحكم من اليابان وحكم من إندونيسيا.

وعلى صعيد مشاركة المنتخب في الدورة الودية إلى جانب منتخبات سنغافورة وسلطنة عمان فقد تقرر أن يحصل الفائز في الوقت الأصلي للمباراة على ثلاث نقاط وفي حالة التعادل يتم اللجوء لضربات الترجيح، ويحصل الفائز على نقطتين والخاسر نقطة واحدة، فيما سيكون التغيير في هذه المباريات لستة لاعبين فقط .. على أن يتم منح صاحب المركز الأول كأساً وميداليات ذهبية والثاني سيمنح كأساً وميداليات فضية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد