Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/06/2007 G Issue 12687
الريـاضيـة
الأحد 09 جمادىالآخرة 1428   العدد  12687
فواصل

* اليوم تبدأ أولى الاختبارات الحقيقية لمدى استعداد منتخبنا لخوض غمار نهائيات كأس آسيا عندما يواجهه منتخب الإمارات بمعسكره الحالي بماليزيا.

* قصور الوعي والفهم والإدراك جعل البعض يعتقد أن فوز مالك معاذ بلقب نجم الموسم يعني فشل ياسر القحطاني..!! لذلك راحوا ينتقّصون من كفاءة ياسر وإمكاناته ويغمزون ويلمزون عليه.

* قبول صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر رئاسة مجلس الشرف النصراوي سوف يمنح هذا المجلس ثقلاً كبيراً ويمنح إدارة النادي دعماً معنوياً وأدبياً كبيراً، فضلاً عن الدعم المادي السخي.

* في الأندية الصغيرة ذات الإمكانات المحدودة والضعيفة يحدث صراع كبير على رئاستها وتدور مؤامرات رغم أن الفوز برئاسة مثل هذه الأندية عبء كبير . فلماذا يحدث ذلك؟

* استعارة نادي الاتحاد للاعب الاتفاق عبد الرحمن القحطاني لمدة موسم واحد مقابل مبلغ خيالي وصل إلى (8.5) ملايين ريال بالإضافة إلى إهداء لاعبين محترفين اثنين للاتفاق فيه إضرار كبير بنظام الاحتراف السعودي، فذلك يماثل تماماً التلاعب في سوق الأسهم والمضاربة برفع سعر الأسهم بشكل يتجاوز حدود المعقول ولا يتناسب مع القيمة الحقيقية للسهم. مما يجعل هيئة سوق المال تتدخل لمعاقبة هؤلاء المتلاعبين. فهل يجد المتلاعبون في سوق الاحتراف السعودي من يضع لهم حداً؟

* بعض منتخبات الألعاب المختلفة تقيم معسكرات خارجية وتشارك في بطولات دولية وتكلّف خزائن الاتحاد مبالغ مالية طائلة بهذه الرحلات. فهل هناك تقييم حقيقي وموضوعي لجدوى مثل تلك المعسكرات والمشاركات.. وجدوى ما يصرف عليها؟!

* في تصريح صحفي نشرته إحدى الصحف قال رئيس مجلس أعضاء الشرف بنادي الاتحاد المهندس حسن جمجوم ما نصه (..وما زلت في انتظار استلام ملفيهما الرئاسي - المرشحان لرئاسة الاتحاد - لرفعه إلى الجمعية العمومية برعاية الشباب) انتهى. فهل قال الجمجوم ذلك أم قيل على لسانه لأنه فضيحة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى في فهم الأنظمة واللوائح والتنظيمات الرياضية. فما هي الجمعية العمومية برعاية الشباب التي سيرفع لها الجمجوم ملف المرشحين لرئاسة نادي الاتحادي..؟! وهل في رعاية الشباب شيء اسمه (جمعية عمومية) تستقبل ملفات المرشحين لرئاسة الأندية؟


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد