Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/06/2007 G Issue 12687
الريـاضيـة
الأحد 09 جمادىالآخرة 1428   العدد  12687
تأكيداً لتميز (الجزيرة) وانفرادها بالخبر..
كوسمين أولاريو مدرب ستيوا بوخارست الروماني مدرباً للهلال الموسم القادم

كتب - نبيل العبودي

أنهت الإدارة الهلالية التعاقد مع المدرب الروماني الصاعد أولاريو كوسمين (Cosmin Olaroiu) مدرب فريق ستيوا بوخارست الروماني الشهير، والذي سيقود الفريق الكروي الأول فنياً في الموسم المقبل، ووقعت معه مساء أمس العقد حيث سيتولى قيادة الفريق الأزرق لمدة موسم واحد قابل للزيادة دون الإعلان عن الأمور المالية من مقدم عقد ومرتبات شهرية ومميزات أخرى.

وجاء اختيار هذا المدرب بعد اقتناع الهلاليين بقدراته رغم صغر سنه (40 عاماً فقط!!) خصوصاً وأنه يعتبر وفق آراء النقاد من المدربين الذين يحظون بشهرة واسعة في بلاده من خلال أسلوبه الفني الجيد والجديد. وقد نجح هذا المدرب في إيصال فريقه ستيوا بوخارست إلى الدور الربع النهائي في بطولة كأس أوروبا، كما حقق مع ناديه المركز الثاني في ترتيب الدوري الروماني، وحينما كان لاعباً احترف لمدة ثلاث سنوات في كوريا مع فريق سامسونج الكوري ولعب ضد الفريق الهلالي في البطولة الآسيوية للأندية. وأنهى حياته الرياضيه كلاعب عام 2000 أي قبل 6 سنوات ليبدأ رحلة التدريب منذ ذلك التاريخ!!

المدرب كوسمين أولاريو يعتبر تدريبه للفريق الهلالي هو أول مهمة له خارج رومانيا بلده الأصلي، ويتوقع أن يكون حضوره إلى الرياض قبل انطلاق التدريبات يوم السابع من يوليو المقبل للاطلاع على كافة التقارير المتعلقة بفريقه الجديد ومشاركاته خاصة وأن الفريق الكروي الهلالي تنتظره الموسم القادم العديد من الاستحقاقات الهامة، ومن أبرزها البطولة الآسيوية للأندية الأبطال والتي ستكون أولى المباريات في دور الثمانية منه أمام الوحدة الإماراتي وسيعقد المدرب مؤتمراً صحافياً موسعاً للحديث عن تجربته الجديدة مع الهلال وخارج بلده رومانيا.

تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) وحدها انفردت في عددها ليوم أمس الأول الخميس بخبر اتفاق الهلاليين مع هذا المدرب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد