Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/06/2007 G Issue 12687
الريـاضيـة
الأحد 09 جمادىالآخرة 1428   العدد  12687
عيون بحرينية تراقب لقاء الأخضر والأبيض الإماراتي

الدمام - سامي اليوسف

يبدأ المنتخب البحريني اليوم في ماليزيا مرحلة إعداده الثانية تأهباً للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم في مجموعة إندونيسيا إلى جانب منتخب المملكة العربية السعودية.

وكان المنتخب البحريني قد اختتم لتوه المرحلة الأولى من تحضيراته في النمسا ركز فيها مديره الفني المدرب التشيكي ميلان ماتشالا على النواحي الللياقية والانضباط التكتيكي، حيث لعب مباراتين فاز في الأولى وخسر في الثانية.

وسيلعب البحرين في ماليزيا مباراتين وديتين الأولى أمام الإمارات في 27 من يونيو الجاري والثانية أمام فيتنام في 30 من الشهر نفسه. وستكون التدريبات على فترتين للوصول سريعاً الى التشكيل الأساسي.

من جانب آخر يلعب منتخبنا السعودي مباراته الأولى في معسكره في سنغافورة أمام نظيره الإماراتي في تمام الساعة السادسة والنصف بالتوقيت المحلي، وكان الإماراتي قد فاز على ماليزيا بثلاثية بيضاء في مباراة ودية. وتتبقى للإمارات مباراتين بخلاف لقاء السعودية الأول أمام البحرين والأخير أمام كوريا الشمالية قبيل توجهه إلى فيتنام في الرابع من يوليو المقبل للعب في المجموعة الثانية. ويعتبر الجهازان الفني والإداري للمنتخب الإماراتي أن مباراة منتخبنا هي الأقوى في مرحلة التحضير الإماراتية لكأس آسيا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد