Al Jazirah NewsPaper Monday  25/06/2007 G Issue 12688
الريـاضيـة
الأثنين 10 جمادىالآخرة 1428   العدد  12688
الأمير خالد بن عبد الله يطمئن على سير استعدادات فريق أكاديمية الأهلي لبطولة دانون العالمية

كتب - محمد الجابري

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي اتصالاً هاتفياً بالدكتور أيمن فاضل رئيس بعثة الأكاديمية الموجودة حالياً في فرنسا واطمأن خلال الاتصال على أفراد البعثة وسير الاستعدادات لبطولة دانون العالمية التي ستنطلق في مدينة ليون الفرنسية نهاية الأسبوع الحالي.

وكان فريق دون 13 سنة بأكاديمية النادي الأهلي قد كسب لقاءه الودي الأول مساء أمس السبت أمام فريق رامبو ليفت الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدفين سجل الأهداف البراء الجحدلي (هدفان)، وخالد العمري، وخالد المالكي وماجد الديني هدف لكل منهم.. وتأتي هذه المباراة الودية استعداداً لبطولة دانون العالمية.. وخاض فريق الأكاديمية المباراة الودية الثانية أمام جيان الفرنسي أمس الأحد.

- هذا وقد قامت بعثة الأكاديمية مساء أمس بزيارة لقصر لويس الرابع عشر الذي يعود تاريخ إنشائه إلى 700 عام والواقع في ضاحية رامبوليفت الباريسية بهدف التعرّف على أحد معالم دولة فرنسا.

- من جهة أخرى سلم وليد سلطان عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم الجائزة الكبرى لجوال الأهلي لزوج الفائزة بالجائزة نايف فهد الشمري الذي تسلّم مفتاح سيارة أوبترا موديل 2007م وقدّم شكره لرئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة على المصداقية والتواصل السريع بعد إعلان نتيجة الجائزة والتعامل الراقي الذي وجده من الأهلاويين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد