Al Jazirah NewsPaper Monday  25/06/2007 G Issue 12688
الريـاضيـة
الأثنين 10 جمادىالآخرة 1428   العدد  12688
الأمير محمد بن فيصل يشكر البلطان..
الهلال ينهي تعاقده مع طاقم طبي جزائري خلفاً للبرازيلي فرناندو ومساعديه

كتب - طارق العبودي

أنهى الهلاليون إجراءات التعاقد مع طاقم طبي من دولة الجزائر لتولي مهام الأمورالطبية للفريق الكروي الأول خلفاً للطاقم الحالي الذي يرأسه البرازيلي فرناندو نوغيرا الذي قررت الإدارة الاستغناء عن خدماتهم نهائياً. ويتكون الطاقم الجزائري من استشاري إصابات ملاعب (رئيساً) واثنين من اختصاصيي العلاج الطبيعي والتأهيل.. بحيث ستكون أهم مسؤوليات الاستشاري فحص اللاعبين المصابين وإعداد التقارير والتوصيات وخطة العلاج التي سيتولاها مساعداه.

وكشفت المصادر أن أهم الأسباب التي دفعت الهلاليين إلى اتخاذ قرار سري بالاستغناء عن فرناندو ومساعديه هو ماحدث للنجم محمد الشلهوب الذي ابتعد عن الملاعب لأكثر من شهر ونصف الشهر بعد ان فشل الجهاز الطبي الهلالي في إعادة تأهيله إلى جانب عدد آخر من اللاعبين غابوا لفترات طويلة من إصابات ليست بتلك الخطورة.

من جهة ثانية وفي إطار السعي الاداري الجاد لتدعيم الخطوط الخلفية للفريق الكروي نجح الهلاليون في كسب توقيع اللاعب أحمد الغنام (ظهيرأيسر) البالغ من العمر19 عاماً، حيث وقع عصر أمس في مقر النادي. ووفقاً لآراء بعض المتابعين ومن بينهم قائد منتخبنا الأولمبي عبد اللطيف الغنام فإن اللاعب أحمد الغنام صاحب مستوى فني كبير جعل منه واحداً من أفضل لاعبي أحياء العاصمة!!

وقد تكفل سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود بكافة مصاريف تسجيل اللاعب في الكشوفات الزرقاء وسط شكر وتقدير وثناء كل الهلاليين. وفي شأن هلالي آخر قدم سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل شكره وتقديره لرئيس نادي الشباب خالد البلطان على جهوده في تعزيز وتنمية العلاقات بين الناديين الشقيقين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد