Al Jazirah NewsPaper Monday  29/07/2007 G Issue 12722
الاقتصادية
الأثنين 16 رجب 1428   العدد  12722
صافولا تستعرض تجربتها في مجال المسؤولية الاجتماعية

«الجزيرة» - بندر العنزي:

قامت مجموعة صافولا بطرح تجربتها في هذا المجال خلال ورشة العمل الشفافية الإقليمية الدولية التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان.

وقدمت الأستاذة فاتن عبد البديع اليافي، مديرة المسؤولية الاجتماعية والاتصال بالمجموعة ورقة عمل بعنوان (المسؤولية تبدأ بالشفافية)، والتي أبرزت فيها التطور المنطقي الذي شهدته برامج المجموعة الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات.

وأشارت اليافي أن التطور المنطقي لبرامج المسؤولية الاجتماعية نابع من القيم والأخلاق التي نتمسك بها في شركتنا صافولا، والتي يمكن وصفها بأنها نظام التشغيل في المجموعة.

ولخمسة أعوام مضت، التزمنا ببناء قاعدة صلبة ترتكز إلى قدرتنا على تطبيق مفهوم الشفافية مع جميع الذين نعمل معهم كالموظفين، والمساهمين، والعملاء، والمستهلكين، والمجتمع بشكل عام. وقد لاقت التجربة استحسان المشاركين حيث تفاعل الحضور وطرحت كثير من القضايا منها كيفية الاستفادة من تجربة صافولا في مجال المسؤولية الاجتماعية في الأردن.

وشهدت ورشة العمل التي عقدت تحت عنوان (تطوير الممارسات لبناء قطاع خاص نزيه)، مشاركة العديد من كبار رجال الأعمال والمهتمين بنزاهة القطاع الخاص، بالإضافة إلى ممثلين عن مختلف المناطق بما في ذلك الأردن، ولبنان، وفلسطين، والمملكة العربية السعودية والمانيا وبريطانيا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد