Al Jazirah NewsPaper Monday  29/07/2007 G Issue 12722
الريـاضيـة
الأثنين 16 رجب 1428   العدد  12722
كأس آسيا 7 0 0 2 : فييرا يترك منصبه بعد النهائي ويبدأ مفاوضات مع كوريا الجنوبية

أكد البرازيلي جورفان فييرا انه سيترك منصبه مدرباً لمنتخب العراق في كرة القدم عقب انتهاء كأس آسيا الحالية، وان اتصالات بدأت بينه وبين الاتحاد الكوري لتدريب منتخبه.

وقال فييرا في تصريح إلى وكالة (فرانس برس): لقد اتخذت قراري وسأترك المنتخب العراقي بعد المباراة النهائية.

وأوضح (تلقيت اتصالات من الاتحاد الكوري لكرة القدم لبحث إمكانية الإشراف على منتخبه في المستقبل القريب، وسنتابعها عقب البطولة). وأضاف (تلقيت عدة عروض قبل فترة ولكنني فضلت الإشراف على المنتخب العراقي في البطولة الآسيوية سعياً إلى قيادته لتحقيق نتائج جيدة والحصول على العرض الأفضل، وبالتالي أنا سعيد جدا الآن بأن الأمور سارت كما أريد). وكان مدرب كوريا الجنوبية الهولندي بيم فيربيك أوضح بعد خسارة فريقه في نصف النهائي أمام العراق بأنه اتخذ قراره بشأن مستقبله وسيعلنه عقب البطولة.

والمح فيربيك إلى انه قد يقدم استقالته من منصبه في المؤتمر الصحافي عقب مباراة كوريا الجنوبية واليابان اليوم لتحديد المركز الثالث. وكشف فييرا في هذا الشأن (اعرف فيربيك جيدا وكنا نتحدث سويا في الطائرة التي اقلتنا من كوالالمبور إلى جاكرتا ولم يذكر امامي تفاصيل استقالته). ومضى المدرب البرازيلي قائلا (ان منتخب كوريا الجنوبية جيد وهناك إمكانية كبيرة بأن اتولى مهمة تدريبه لكن الامر مرهون بالمفاوضات بيننا عقب البطولة).

يذكر أن فييرا وقع عقدا لمدة شهرين مع الاتحاد العراقي لكرة القدم لقيادة المنتخب في كأس آسيا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد