Al Jazirah NewsPaper Monday  29/07/2007 G Issue 12722
الريـاضيـة
الأثنين 16 رجب 1428   العدد  12722
ضمن مباريات الدورة الثلاثية الودية
منتخبنا للناشئين يلاقي نظيره العماني اليوم

واصل منتخبنا للناشئين تدريباته اليومية على ملاعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية استعدادا لملاقاة المنتخب العماني مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الدورة الثلاثية الودية والمقامة حاليا في مدينة الطائف.

وبدأت التدريبات بتمارين الإحماء ثم تدريبات اللياقة التي كانت سرعات وبعد ذلك تم إجراء التمارين الفنية التي كانت تكتيكية وتكنيكية ويهدف من خلالها المدرب جان ماري كونز إلى تعديل الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الأردن. وشارك في التدريبات اللاعب طارق العليان بعد شفائه من الإصابة الطفيفة التي لحقت به.

وضمن مباريات الدورة الثلاثية الودية التقى مساء أمس الأول منتخبا عمان والأردن للناشئين وانتهى اللقاء بفوز منتخب عمان بهدفين مقابل هدف للأردن، جاءت الأهداف عن طريق اللاعبين بدر نصيب وباسم الرشيدي من منتخب عمان وسجل للأردن اللاعب إيهاب العرجة من ضربة جزاء وشهد اللقاء طرد اللاعب نذير المسكري من منتخب عمان في الدقيقة 29 من الشوط الثاني، وبهذا الفوز يتصدر المنتخب العماني بثلاثة نقاط.

وبين شوطي اللقاء سلم مدير منتخب الناشئين الأستاذ هشام اللحيدان درع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرئيس وفد منتخب الأردن عاكف الحديد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد