Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/08/2007 G Issue 12728
الريـاضيـة
السبت 21 رجب 1428   العدد  12728
ثالث مواجهات الأهلي أمام أريانا (الخميس) والهلال يكشف لبوكير طريقة الحزم
في يوم (التنقل) البرازيلي.. نونيز يتعرض لإصابة في رأسه

محمد الجابري - هاتفياً - تونس

أبلغ ما يمكن إطلاقه على معسكر الأهلي يوم الخميس الماضي هو يوم النقل حيث انتقلت بعثة الفريق من فندق الحديقة إلى فندق أبو نواس وكذلك انتقلت التدريبات من ملعب نادي الترجي إلى ملعب رادس لعدم جاهزية ملاعب الترجي.

وقد شهد التدريب تكثيفاً للجرعات اللياقية وتطبيق الجمل الفنية والتكتيكية ومناورة على أرض الملعب أصيب فيها المهاجم البرازيلي نونيز في رأسه إصابة خفيفة إثر احتكاكه وتصويبه لإحدى الكرات الرأسية.. وعلى إثر ذلك تم إجراء جراحة بسيطة له لن تبعده عن التدريبات المقبلة وهو ما أكده مدير الكرة عبد السلام سقناوي الذي أكد أن إصابة البرازيلي نونيز عبارة عن جرح بسيط وتم إجراء الاستطبابات اللازمة له.

من جهة أخرى تحدد اللقاء الثالث الودي لفريق الأهلي في معسكر تونس أمام فريق أريانا يوم الخميس المقبل وذلك بعد أن تحدد سابقاً لقاء فريقي البنزرتي، والترجي يوم الأحد والثلاثاء.

وكان مدرب الأهلي بوكير قد شاهد جزءاً من مباراة الهلال والحزم ضمن مباريات دورة ART وسجل العديد من الملاحظات عن فريق الحزم الذي سيلاقي الأهلي في أولى مواجهاته بالدوري في انطلاق الموسم الرياضي.. وقد شاهد اللاعبون والجهاز الإداري جزءاً من لقاء الهلال والحزم الذي انتهى بالتعادل (2-2).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد