Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/08/2007 G Issue 12739
الاقتصادية
الاربعاء 02 شعبان 1428   العدد  12739
أبو زنادة أميناً عاماً لغرفة المدينة المنورة

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

وافق مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة على تعيين الدكتور المهندس زياد بن عبداللطيف أبو زنادة أميناً عاماً للغرفة، وكان أبو زنادة يشغل مدير عام إدارة التدريب في شركة بُعد للاتصالات السلكية واللاسلكية، والمشرف العام على مركز بُعد للتدريب.

الدكتور زياد مدرب دولي معتمد من البورد الأمريكي للبرمجة اللغوية العصبيةABNLP في برامج تطوير الذات، ومدرب دولي معتمد من شركة فرانكلن كوفي العالمية للاستشارات والتدريب، ومدرب معتمد من الدكتور إدوارد ديبونو في هندسة التفكير باستخدام برامج الكورت وتقنياته. كما أنه عضو في الجمعية الأمريكية للإدارة AMA، وعضو في الجمعية السعودية للإدارة SMA، وعضو في الجمعية العربية لتنمية الموارد البشرية ASHRM، وعضو في المجلس السعودي للجودة SAQC.

حصل الدكتور زياد على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والعلوم التطبيقية من جامعة وسكنسون الأمريكية ودرجة الدكتوراه من الجامعة الأمريكية في لندن في إدارة الجودة الشاملة، وأمضى أكثر من 20 عاماً في العمل الحكومي، حيث شغل منصب مدير منطقة تبوك للاتصالات، ثم مدير عام منطقة المدينة المنورة للاتصالات، وحصل على ترقية استثنائية من المقام السامي تقديراً لكفاءته في إدارة مرفق الاتصالات عام 1993م، فمدير عام خدمات المنطقة لإمارة منطقة المدينة المنورة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد