Al Jazirah NewsPaper Saturday  25/08/2007 G Issue 12749
الريـاضيـة
السبت 12 شعبان 1428   العدد  12749
فواصل

* البداية القوية في الدوري الممتاز للهلال والوحدة تؤكد عزم الفريقين على الوجود المبكر في دائرة المنافسة وعدم التفريط بالنقاط لأهميتها في حسم بطولة الدوري.

* المتابعون الرياضيون يجدون كل العذر لفريق الوطني الذي خسر من الهلال بخمسة أهداف دون مقابل في افتتاح الدوري الممتاز لقلة خبرة لاعبيه وضعف تجربتهم ولكن ما عذر فريق القادسية الذي خسر على أرضه وبين جماهيره بأربعة أهداف نظيفة من الوحدة؟! لا شك أن وراء ذلك إهمال وتقصير إداري في إعداد الفريق للموسم.

* نجاح المهاجم الهلالي أحمد الصويلح في مباراة فريقه الأولى في الدوري أمام الوطني وتسجيله هدفين جميلين يفرض على الجهازين الفني والإداري بناديه دعمه وتثبيته في التشكيلة في المباريات القادمة فهو هداف موهوب ولديه إمكانات فنية وبدنية مثالية ويكفي ما فقده من فرص خلال المواسم الثلاثة الماضية بشكل هدد مستقبله.

* بعد مباريات الأسبوع الأول للدوري الممتاز أبدى النجراويون تذمرهم من التحكيم وأكدوا أن الحكم المرداس ساهم بشكل مباشر في خسارة فريقهم أمام الاتحاد كما أخفق طاقم حكام مباراة القادسية والوحدة عندما سجل الوحداويون هدفاً صحيحاً لم يحتسبه الحكم ومساعده لعدم متابعتهما تخطي الكرة خط مرمى القادسية.

*موقف مكتب رعاية الشباب بتبوك السلبي من سفير المنطقة في الدوري الممتاز فريق الوطني عندما منعه من إجراء التدريبات على ملعب رعاية الشباب كان محل استغراب الجميع حيث يفترض أن يلقى الفريق كل دعم ومؤازرة وتعاون.

* الشفافية تفرض على لجنة الاحتراف إصدار بيان إعلامي بعد نهاية فترة تسجيل اللاعبين المحترفين يوضح اللاعبين الذين تم تسجيلهم خلال الفترة الأولى من الموسم وفرقهم، كما يوضح موعد بدء فترة التسجيل الثانية.
















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد