Al Jazirah NewsPaper Monday  03/09/2007 G Issue 12758
الريـاضيـة
الأثنين 21 شعبان 1428   العدد  12758
رئيس الاتفاق بعد التأهل:
المكافآت بانتظار اللاعبين وتأهلنا مع الجزيرة بجدارة

هنأ عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق عبر (الجزيرة) القيادة الرياضية في المملكة العربية السعودية وفي مقدمتها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بمناسبة تأهل الاتفاق للدور الثاني في بطولة دوري أبطال الخليج عقب تعادله الإيجابي مع الجزيرة الإماراتي (1-1).

وقال الدوسري: إن الفريقين لعبا في طقس حار ورطب للغاية، وقدما مباراة جيدة وحذرة في إيقاعها، وظهر الشوط الأول متكافئاً وأسهم الهدفان في هدوء اللاعبين واستمرار اللعب الحذر بينهما في الشوط الثاني لعلمهم الأكيد أن النتيجة بالتعادل تأهل فريقيهما للدور الثاني. لكن الأجواء لم تساعد اللاعبين على تقديم كل ما لديهم.

وأكد الرئيس الاتفاقي أن إدارته سوف ترصد مكافآت مالية خاصة للاعبين بعد العودة إلى الدمام، وأشار إلى أن إدارته والفريق ينتظران وقفة أعضاء الشرف لمواصلة الدعم من أجل تجهيز الفريق للدور الثاني من البطولة قائلاً: (نحن جاهزون لأي فريق في الدور الثاني).

وأشاد الدوسري بأداء لاعبي فريقه الأجانب وجميع اللاعبين لكنه اعترف بوجود بعض الأخطاء في أداء لاعبي الدفاع والتي ظهرت بجلاء في لقاء الجزيرة.

واختتم الرئيس الاتفاقي حديثه ل«الجزيرة» بأن مهاجم فريقه صالح بشير يحتاج إلى الوقت وأنه واثق من عودته لسابقه كلاعب هداف.

مشيراً إلى سهولة الفرصة التي أضاعها والتي وقف فيها الحظ معانداً له.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد