Al Jazirah NewsPaper Monday  03/09/2007 G Issue 12758
الريـاضيـة
الأثنين 21 شعبان 1428   العدد  12758
باقات الورود كانت في استقبال الفريق
لاعبو الهلال يبدؤون الأربعاء استعداداتهم للطائي بغياب التايب والأولمبيين

كتب - طارق العبودي

يعاود لاعبو فريق الهلال الكروي مساء بعد غد الأربعاء نشاطهم التدريبي في الملعب الرديف بنادي الرياض بعد أن قرر الجهاز الفني منحهم يومي الاثنين والثلاثاء راحة تامة تقديراً لجهودهم الكبيرة التي بذلوها طيلة الأيام الماضية وتوجوها بتصدر المجموعة الخليجية الثانية والتأهل بجدارة واستحقاق إلى الدور نصف النهائي.. ويستثنى من ذلك من لديهم برامج علاجية أو تأهيلية إذ ستكون راحتهم يوماً واحدا فقط (الاثنين).

وسيبدأ الفريق الأزرق تحضيراته لملاقاة الطائي الخميس ما بعد المقبل (1 من رمضان) في المباراة الدورية الثانية التي ستجمعهما في استاد الملك فهد الدولي بالرياض على أن يتخلل الاستعدادات مناورة (رسمية) أمام الفريق الأولمبي بطلب من أولاريو الذي يرغب في متابعة أبرز النجوم الأولمبيين تحسباً لضم البارزين منهم إلى فريقه وينتظر أن يخوضها بالبدلاء.

وسيغيب عن التدريبات في أيامها الأولى المحترف الليبي طارق التايب الذي غادر إلى بلاده للانضمام لمعسكر المنتخب.. كما سيغيب عنها لاعبو الأخضر الأولمبي وخصوصاً الرباعي (الغنام والفريدي والبيشي والعبدالسلام).

وكانت البعثة الهلالية قد عادت إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم على متن طائرة خاصة وحظيت باستقبال جماهيري كبير.. فيما قدم ياسر الطلاسي نائب مدير العلاقات العامة باقات من الورود لجميع أعضاء الفريق باسم الإدارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد