Al Jazirah NewsPaper Monday  17/09/2007 G Issue 12772
الريـاضيـة
الأثنين 05 رمضان 1428   العدد  12772
محمد بن فيصل يرأس البعثة و(عزيز) يتقدم زملاءه ..
الهلال يغادر اليوم إلى أبو ظبي تأهباً للمواجهة الآسيوية المرتقبة أمام الوحدة الإماراتي

كتب - طارق العبودي

تغادر بعثة فريق الهلال الكروي في الرابعة من عصر هذا اليوم الاثنين إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي تأهباً لمواجهة فريقها المحلي الوحدة بعد غد الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا .

وستضم البعثة التي سيرأسها سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود رئيس النادي جميع نجوم الفريق الجاهزين طبياً ولياقياً وفنياً يتقدمهم الدوليون بمن فيهم خالد عزيز الذي أوضحت الجهة المختصة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب أن قرار إيقافه حتى نهـاية الموسم الحالي محلي فقط ولا يسري على المباريات الخارجية.

وقد اختار مدرب الفريق كوزمين أولاريو كلاً من : الدعيع والعتيبي والشمري والمفرج والمرشدي والهليل والعنقري والعبد السلام والموري والبرقان وعزيز والغامدي والتمياط والشلهوب والزوري والخثران والذياب والكلثم والصويلح والخراشي والغنام ونامي والقحطاني والبيشي والتايب وتفاريس على أن يختار منهم 23 اسماً فقط للمباراة وفقاً للأنظمة واللوائح بعد مران الثلاثاء.

وقد خلت القائمة الزرقاء من عدد من الأسماء المعروفة وخصوصاً: الياس وسرور والعنبر والحربي والبرازيلي المصاب برونو اقنيللو.

وسيؤدي الفريق الهلالي مرانه الرئيس في التاسعة من مساء اليوم في ملعب نادي الوحدة الرئيسي وهو الملعب الذي سيحتضن مواجهة الأربعاء فيما سيكون مقر سكن الفريق هناك في أبوظبي في فندق (رويال ميريديان) بدلاً من فندق روتانا الذي كان الوحداويون قد اختاروه لإسكان الهلاليين.

وقد غادر بعد ظهر أمس إلى أبو ظبي عضو إدارة الكرة بالهلال والمنسق العام للنادي فهد المديد لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالجانب الهلالي.

من جانبه وعد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل اللاعبين بتقديم مكافآت مجزية لهم في حال تحقيقهم نتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب تسهل عليهم المهمة في مباراة الإياب , وطالبهم قبل كل ذلك بتقديم المستوى المميز الذي يشرف الكرة السعودية والمقرون بالأخلاق العالية والروح الرياضية الحقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد