Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/10/2007 G Issue 12813
الاقتصادية
الأحد 17 شوال 1428   العدد  12813
التعاونية للتأمين تدشن شعارها الجديد

الرياض- عبد الله الحصان

دشنت التعاونية للتأمين أمس شعارها الجديد الذي يحمل اسم (التعاونية) باللغتين العربية والإنجليزية، ليكون أكثر انسجاماً مع رسالة الشركة في تقديم حلول تأمينية ذات مستوى عالمي لحماية المصالح الاجتماعية والاقتصادية.

وصرح الرئيس التنفيذي للتعاونية علي عبد الرحمن السبيهين، أن الشعار الجديد يحقق عدة أهداف، أهمها إدراك العملاء للتغيرات الجديدة التي شهدتها الشركة خلال الفترة الأخيرة، مثل التحول إلى شركة مساهمة وتنفيذ هيكل إداري جديد وتغيير الرسالة والرؤية، ويحقق الشعار أيضاً تناسقاً مع الوضع الجديد في سوق التأمين ويعيد ترسيخ الصورة الذهنية المميزة للتعاونية، كما يدعم بقاء التعاونية كشركة رائدة في قطاع التأمين السعودي.

وأوضح السبيهين أن تغيير الشعار يأتي كاستثمار في مستقبل التعاونية ويستجيب لاتجاهات السوق الجديدة، كما يحقق الاستفادة من تعديل اسم الشركة لتطوير شعار جديد وهوية متوافقة، ويستفيد من وعي العملاء باسم التعاونية مع إجراء تناسق بين الشعارات والأسماء التجارية لمنتجات الشركة .. مشيراً إلى أن الشعار الجديد هو اختصار الاسم التجاري من (التعاونية للتأمين) إلى (التعاونية) وتغيير الاسم الإنجليزي من NCCI إلى Tawuniya مما يحقق تجانس الاسم باللغتين العربية والإنجليزية، مع استخدام شعار وألوان جديدة تماماً تتسم بالحيوية والجاذبية.

وكان سليمان الحميد رئيس مجلس إدارة التعاونية قد افتتح حفل إطلاق الشعار بكلمة تحدث فيها عن مسيرة الشركة منذ تأسيسها عام 1986م، وموضحاً أنه مع مرور 20 عاماً على تأسيسها، شهدت التعاونية تحولاً جذرياً في حجمها وهيكلها ومستوى أدائها، وفي ظل هذه التغيرات والتطورات، وضعت الشركة تصوراً جديداً للشكل الذي يمكن للمجتمع رؤيتها به وإدراك علامتها التجارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد