Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/10/2007 G Issue 12813
الريـاضيـة
الأحد 17 شوال 1428   العدد  12813
اليوم ختام منافسات البطولة السعودية الدولية الثالثة للاسكواش

كرمت اللجنة المنظمة للبطولة السعودية الدولية الثالثة للاسكواش والمقامة حاليا منافساتها بمحافظة الخبر صاحب السمو الملكي الأمير عبد الحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز المشرف العام على المركز العالمي للبولينج بالرياض، وذلك ضمن قائمة الشرف المكرمين لهذه البطولة، وذلك تقديراً من اللجنة للجهود التي قدموها لخدمة الرياضة السعودية.

وستقوم اللجنة وضمن قائمة المكرمين بتكريم معالي الشيخ فيصل الشهيل والأستاذ عبدالعزيز الدوسري وذلك في ختام البطولة تقديراً لما قدماه من جهود لخدمة الرياضة.

ومن جهه ثانية تواصلت منافسات البطولة السعودية الدولية للاسكواش وسيتم اليوم الأحد بإقامة اللقاء الختامي في الساعة الثامنة مساء، وسيتم توزيع الكؤوس والجوائز التي تصل قيمتها إلى 210 آلاف دولار على الفائزين.

من جهته أكد السيد روبرت إدواردز، المدير الفني للاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش أن هذه البطولة تعتبر الحدث الرياضي الأهم عالمياً في هذا المجال، فهي مبتغى كبار اللاعبين الدوليين المحترفين نظراً لحرفية التنظيم وقيمة الجوائز. وقد لفتت المملكة أنظار جميع المهتمين برياضة الإسكواش، وذلك من خلال إقامة أكبر بطولة عالمية للإسكواش في السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد