Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/10/2007 G Issue 12813
الريـاضيـة
الأحد 17 شوال 1428   العدد  12813
المدرب والرئيس يشيدان باللاعبين
الأهلاويون راضون عن فريقهم أمام الاتحاد

جدة - محمد الجابري

حالة من الرضا والقناعة تكتنف أعضاء شرف وإدارة وجماهير النادي الأهلي بما قدمه لاعبو الفريق الأهلاوي لكرة القدم، رغم الخسارة التي تلقاها بهدفين مقابل لا شيء أمام الاتحاد، وذلك بعد أن ظهر اللاعبون بأداء مقنع رغم الظروف التي يمر بها النادي والتقلبات الفنية من جراء إلغاء عقد المدرب الألماني ثيو بوكير وعودة المدرب نيبوشا، وما حدث تحديداً أثناء اللقاء من الإصابات التي خرج على أثرها محمد عيد ثم وليد عبد ربه، في حين كان معتز الموسى وإبراهيم هزازي يؤديان اللقاء في الشوط الثاني متحاملين على الإصابة، وذلك بعد أن استنفد نيبوشا تغييراته الثلاثة، وفضلاً عن ذلك فإن الفريق لم يصل بعدُ إلى الجاهزية البدنية، واللياقية تحديداً، والتي ظهر انخفاضها في الشوط الثاني من اللقاء.

من جانبها أبدت الإدارة الأهلاوية قناعتها ورضاها عما قدمه اللاعبون؛ حيث أكد رئيس الأهلي أحمد المرزوقي أنه لولا الظروف التي حدثت في الشوط الثاني من إصابات وإرهاق بدني لكانت النتيجة النهائية مختلفة؛ حيث ظهر الفريق الأهلاوي بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن تراجع أداؤه بسبب التغييرات الإجبارية، وخروج وليد عبد ربه ومحمد عيد؛ مما أثر في خط الدفاع الأهلاوي، وتسبب في هدفي الاتحاد.

أما مدرب الفريق نيبوشا فقد امتدح أداء لاعبي فريقه، وقال: اللاعبون ظهروا بأداء جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني بدأ المعدل اللياقي للاعبين في التراجع، وساهمت التغييرات الإجبارية بخروج وليد عبد ربه ومحمد عيد في إحداث اضطراب فني، خاصة أن البديلين خالد بدرة وجفين البيشي كانا عائدين للتوّ من إصابات لحقت بهما. وقال: كنت أتمنى أن أستفيد من التغييرات في إحداث إضافة فنية في خط الوسط بدخول لاعبين بدلاء للاعبي الوسط بعد أن استنفدوا كثيرا من مجهودهم اللياقي والبدني، ولكن التغييرات الاضطرارية بعثرت الأوراق الفنية. وأشار نيبوشا إلى أن التدريبات الثلاثة التي أشرف فيها على الفريق لم تسعفه في وضع التصور الفني الأنسب، ووعد بأن يظهر الأهلي في المباريات المقبلة بمستوى أفضل، ويكون عند حسن ظن جماهيره ومحبيه.

أما الجماهير الأهلاوية فكانت في قمة الرضا عن لاعبي الفريق، وكان ذلك واضحاً جلياً عقب نهاية لقاء الأهلي والاتحاد؛ حيث رددت الجماهير الحاضرة في الملعب عقب نهاية اللقاء: (قدرة الله قوية.. والأهلي غالي عليَّ)، وصفقت بالتحية للرئيس واللاعبين والمدرب نيبوشا عقب نهاية المباراة ودخلوا غرف الملابس.رضا جماهير الأهلي تواصل بمقر النادي عندما أكدت أن فريقها قدم أداءً جيداً، وأن الظروف السلبية في الشوط الثاني هي التي أثرت في أداء اللاعبين، وأكدت كذلك أن اللاعبين واصلوا الصمود حتى الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة التي شهدت هدفي الاتحاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد