Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/10/2007 G Issue 12813
الريـاضيـة
الأحد 17 شوال 1428   العدد  12813
فواصل

موضوع حلقة برنامج الطاولة المستديرة في القناة الرياضية السعودية مساء الجمعة الماضية كان رائعاً في موضوعه وطرحه بقيادة المذيع المتمكن سلمان المطيويع وكان حول النقاط العشر للاتحاد الآسيوي للانضمام لدوري المحترفين، وقد أبدع أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس في طرحه وآرائه التي كانت تصدر من رؤية خبير، وقد حظيت الحلقة بمداخلة قيمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الذي فتح آفاقاً رحبة في الحوار وأضاء الكثير من جوانب الحلقة.

* * *

مواقف سمو الأمير عبد الله بن مساعد والأمير عبد الرحمن بن مساعد مع ناديهما ومع لاعبي فريقهما المحترفين والمعتزلين تسجّل بمداد من ذهب فهي مواقف حب وانتماء ووفاء.

* * *

لم يقدّر كابتن الأهلي حسين عبد الغني جهود إدارة ناديه ولا الدعم الكبير من أعضاء شرفه وهو يظهر بذلك المظهر المؤسف في مباراة فريقه أمام الاتحاد والتي كان يقود زملاءه فيها إلى الانفلات والعصبية مما أدى إلى خسارة فريقهم بشكل مؤسف لكل محب للقلعة.

* * *

استمرار الفريق القدساوي في المؤخرة بشكل جعله أكثر المهددين بالهبوط يتطلب من إدارة النادي تغليب المصلحة العامة وعدم المكابرة وطلب المساعدة والدعم من أعضاء شرف النادي وكافة محبيه في المنطقة.

* * *

تحية لنادي الوطني وإدارته برئاسة محمد القاضي ولاعبيه ومدربه القدير عبود الخضري، فهذا الفريق استطاع أن يقتطع لنفسه مساحة كبيرة من الحضور البارز بين أندية الممتاز في أول موسم له في دوري الأضواء ولم يعد يفصله عن ضمان البقاء في هذا الدوري سوى نقاط معدودة.

* * *

كان الفريق الوحداوي هو الأفضل فنياً في مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري ولكن خانته الخبرة في المنافسة الخارجية، حيث كان واضحاً على لاعبي الفريق مقدار الهيبة من هذه المشاركة والتي لم يتغلبوا عليها إلا في أواخر المباراة، حيث أدركوا التعادل وكانوا أقرب للفوز.




























 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد