Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/10/2007 G Issue 12813
الريـاضيـة
الأحد 17 شوال 1428   العدد  12813
أثنى كثيراً على أمانة (الجزيرة) ومصداقيتها .. الرفيدي مدير جوال الهلال:
الإدارة (اشترت) ما تبقى من عقد اتفاقها مع شركة ابن جمعة والخدمة ستتوقف نهائياً قبل الأربعاء

كتب - طارق العبودي

أكد فيصل الرفيدي مدير جوال الهلال توقيع شركة ابن جمعة المشغل لخدمة (الجوال) المخالصة النهائية مع سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وتسلم مالكها سلمان بن جمعة شيكاً بمبلغ مالي (كبير) يمثل تعويضاً من الهلال عن إلغاء عقده مع الشركة في إجراء رسمي تم عصر أمس السبت.

ورفض الرفيدي الإفصاح عن مقدار المبلغ التعويضي، مؤكداً أن مسؤولي الشركة اتفقوا مع الإدارة الهلالية على أن يكون الرقم (سرياً) ولا يحق لأحد معرفته.

مشيراً إلى أنه لم يكن هناك من الأساس أية شروط جزائية على الطرفين عندما وقعا عقد تشغيل الخدمة قبل نحو سنة ونصف السنة، موضحاً أن ما تم ما هو إلا قيام نادي الهلال ب(شراء) ما تبقى من مدة العقد.

وأكد مدير جوال الهلال ما قاله أمين عام الهلال أحمد الخميس في تصريحه ل (الجزيرة) المنشور أمس السبت بأن الخدمة ستتوقف نهائياً في اليوم الأخير من شهر أكتوبر الجاري وتحديداً يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 شوال إن لم تتوقف في اليوم الذي قبله.وعلل الرفيدي سبب عدم إيقاف الخدمة (أمس) بمجرد تسلم الشركة المبلغ التعويضي بقوله: (هناك إجراءات روتينية بالتنسيق مع شركة الاتصالات السعودية تحتاج إلى شيء يسير من الوقت حتى تنتهي تماماً).

وأثنى الرفيدي في ختام حديثه على مصداقية (الجزيرة) وأمانتها عند نشرها أمس السبت الخبر المتعلق بانتهاء العلاقة بين الهلال والشركة المشغلة لخدمة الجوال وقال: (ما كتبتموه هو ما تم بالفعل وهو ما قطع كل الأقاويل والاجتهادات التي تابعناها في الفترة الماضية).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد