Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/10/2007 G Issue 12813
الريـاضيـة
الأحد 17 شوال 1428   العدد  12813
حافلة و165 ألف ريال من الوليد بن طلال لنادي الأغر برنية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت أعضاء مجلس إدارة وبعض لاعبي نادي الأغر برنية التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الغربية وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ محمد ناصر المنصور.

وخلال لقاء مع إدارة نادي الأغر، بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية، واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال، وذلك تكريماً لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخراً والتي تشمل حصول فريق ألعاب القوى الأول وللناشئين على كأس بطولة المنطقة الغربية والباحة، وحصول فريق كرة القدم الأول وللشباب على بطولة فرق الطائف، وحصول فريق تنس الطاولة الشباب على بطولة الطائف، واستجابة لطلب النادي تبرع سموه بحافلة ومبلغ 100 ألف لدعم مشاريع النادي التطويرية.

وقبل مغادرة أعضاء نادي الأغر برنيه، قدم الأستاذ محمد المنصور باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد