Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/10/2007 G Issue 12813
الريـاضيـة
الأحد 17 شوال 1428   العدد  12813
في افتتاح المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المقامة بالدمام
منتخبنا الأخضر للناشئين يسحق منتخب بوتان بأربعة أهداف

الدمام - صلاح عبدالواحد

حقق منتخبنا الأخضر للناشئين فوزاً مستحقاً قوامه أربعة أهداف على نظيره منتخب بوتان في أولى مباريات افتتاح المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام حيث تقدم منتخبنا للناشئين عن طريق قائد المنتخب عبدالله الحافظ (23) ومحمد عسيري (38) وفي الشوط الثاني أضاف معتز هوساوي (74) وأحمد العوفي (75) وسوف يلاقي منتخبنا للناشئين في اللقاء القادم منتخب لبنان.

الشوط الأول

بدأ اللقاء هادئاً من المنتخبين سرعان ما تحولت السيطرة إلى منتخبنا وسط تواضع أداء المنتخب البوتاني حيث أولى الهجمات الفعلية لمنتخبنا عند الدقيقة (14) عن طريق اللاعب هتان بابري بتسديدة قوية ترتطم بالعارضة وأخرى تسديدة من هتان أبعدها الحارس ببراعة وكان ذلك عند الدقيقة (15).

بعد ذلك تحصل منتخبنا على ضربة زاوية استثمرها اللاعب عبدالله المحافظ برأسية في المرمى كهدف أول عند الدقيقة (23).

وتمكن اللاعب محمد العسيري من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة (30) إثر دربكة داخل منطقة الجزاء.

بعد ذلك سنحت فرصة جيدة لمحمد عسيري تصدى لها الحارس ببراعة حيث حولها إلى ضربة ركنية بعد تسديدة قوية عند الدقيقة (39).

وتمر الدقائق المتبقية سجالاً بين المنتخبين دون أي خطورة لحين أطلق الحكم المباراة الدولي علي أحمد بعد احتسابه دقيقة واحدة وقتاً بدل ضائع.

الشوط الثاني

بدأ منتخبنا الأخضر هذا الشوط بداية جيدة حيث شن عدة هجمات على منتخب بوتان حيث أضاع فهد المالكي أثمن فرصة عند الدقيقة 23 بعد عكسية داخل منطقة الست ياردات طوح بها المالكي فوق العارضة.

وأضاع فهد المالكي فرصة جيدة أولى عند الدقيقة (68) بعد أن واجه حارس المرمى لعبها بعشوائية بعيدة عن المرمى.

وعند الدقيقة 74 تحصل منتخبنا الأخضر على ضربة حرة مباشرة تقدم لها اللاعب معتز هوساوي بتسديدة قوية في المرمى كهدف ثالث بعد تحويلها من العارضة.

وتمكن اللاعب البديل أحمد العوفي من تسجيل الهدف الرابع بعد نزوله عندما تخطى الحارس ومرر الكرة في المرمى الخالي عند الدقيقة (75). وكاد يضيف أحمد العوفي الهدف الخامس عند الدقيقة (88) لكن براعة الحارس الذي كان لها بالمرصاد. بعد ذلك أطلق حكم المباراة صافرته بنهاية المباراة رغم احتسابه ثلاث دقائق وقتاً بدل ضائع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد