Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/10/2007 G Issue 12813
الريـاضيـة
الأحد 17 شوال 1428   العدد  12813
استعداداً لدورة الألعاب العربية (11)
منتخب الكاراتيه يعسكر في تركيا

يغادر اليوم منتخب المملكة للكاراتيه متوجها إلى مدينة استنبول التركية وذلك لإكمال معسكره الخارجي استعدادا لدورة الألعاب العربية الحادية عشرة التي ستقام بالقاهرة في نوفمبر القادم، وذلك لإجراء بعض اللقاءات الودية مع بعض الفرق والأندية التركية.

حيث أشار نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الأستاذ عبدالمحسن المحرج أن المنتخب قد أقام معسكره الإعدادي في الأول من رمضان والذي استمر حتى 14 من شهر شوال الجاري وذلك بصالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث بدأ تجهيز المنتخب من خلال برنامج إعدادي بدني ولياقي ومهاري وبعض اللقاءات مع بعض الأندية المحلية.

الجدير بالذكر أن البعثة تضم محمد الجمعان عضو مجلس إدارة الاتحاد وخالد الصبوة إداري الفريق ومحاسب البعثة منصور العبيد، واللاعبون الذين تم اختيارهم للمنتخب الأول هم: علي الكعبي، وخالد فلاتة، وثامر المالكي، وفادي محروس، وعبدالله الفيفي، وملهوس العبسي، وتركي بخاري، ويحيى معيدي، وعطية معيدي، ونايف الكعبي، ورائد هوساوي، وفارس الشهراني. ويشرف على تدريب المنتخب من الناحية الفنية واللياقة المدرب التركي السيد اتيلا والمدربين الوطنيين مشرف الشهري ويوسف فلاتة ومحمد خليل.

من جهة أخرى شدد رئيس الاتحادين السعودي والعربي الأستاذ محمد الفايز القليش على اللاعبين ضرورة بذل أقصى الجهد والعطاء لتشريف الوطن في المحافل الدولية وتحقيق النتائج التي تعكس مدى تطور الرياضة السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد