Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/10/2007 G Issue 12813
الريـاضيـة
الأحد 17 شوال 1428   العدد  12813
وصف المطالب الوحداوية ب(الخيالية والمبالغ فيها).. عبدالرحمن النمر نائب رئيس الهلال:
مازلنا نسعى لضم هوساوي ولكن بمبلغ معقول.. وعرض الـ15 مليوناً كان قبل الآسيوية!!

كتب - طارق العبودي

وصف نائب رئيس الهلال المهندس عبدالرحمن النمر المبالغ المالية التي طلبتها الإدارة الوحداوية مقابل التنازل عن المدافع الدولي أسامة هوساوي ب(الخيالية) وغير المعقولة نافياً في الوقت ذاته أن تكون المفاوضات بين الجانبين الهلالي والوحداوي قد توقفت.

وقال في تصريح ل(الجزيرة): مازلنا نتأمل من الإخوة في إدارة الوحدة التعاون معنا والتنازل عن مبالغتهم في الاشتراطات المالية حتى تتحقق المصالح المشتركة للأطراف الثلاثة (الهلال والوحدة واللاعب) مشيراً إلى أن الرغبة الهلالية في الاستفادة من خدمات اللاعب قائمة حتى الآن.

وأضاف: كنا في الهلال قد عرضنا على إدارة الوحدة مبلغ 15 مليوناً (كأعلى رقم) مقابل ضم هوساوي لصفوف فريقنا مع بداية الفترة الاحترافية الأولى التي تتزامن آنذاك مع استعدادات فريقنا للآسيوية لرغبتنا الجادة في دعم قوة الفريق وخصوصاً في الخط الخلفي, لكن لم يكتب للمفاوضات النجاح في حينها. أما الآن (حسب قوله) فالوضع قد اختلف كثيراً بمجرد خروج الفريق من الآسيوية وبالتالي فإن المبلغ المعروض سابقاً فيه مبالغة كما أن المطالب الوحداوية غير معقولة البتة ومن الصعب جداً تنفيذها ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن ندفع هذا الرقم الخيالي.

وأشار نائب رئيس الهلال إلى أن أسامة هوساوي لم يكن هو المطلب الهلالي الوحيد في مركز قلب الدفاع مؤكداً أن الإدارة حاولت كثيراً ضم واحد من المدافعين الاتفاقيين ماجد العمري أو سياف البيشي لكنها اصطدمت برفض الإدارة الاتفاقية رفضاً تاماً كما حاولت ضم الظهير الاتفاقي الأيمن راشد الرهيب إلا أنها واجهت نفس الرفض!!

وختم النمر حديثه القصير بتأكيده على أن كل البوادر والمساعي تؤكد أن المدافع البرازيلي مارسيليو تافاريس سيستمر في صفوف الهلال حتى نهاية الموسم بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد