Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/11/2007 G Issue 12817
الريـاضيـة
الخميس 21 شوال 1428   العدد  12817
اليوم الخميس في الجولة الثالثة لتصفيات آسيا للناشئين
الأخضر يسعى لتخطي عقبة سيرلانكا نحو الصدارة

الدمام - صلاح عبد الواحد

السعودية * سيرلانكا

يسعى ناشئو الأخضر السعودي عبر لقاء اليوم الذي سيجمعهم بالمنتخب السيرلانكي في تمام الساعة 17.40 على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام لمواصلة تقدمهم نحو المنافسة على خطف إحدى بطاقات التأهل لهذه المجموعة حيث إن الفوز سيوصل منتخبنا للناشئين لتصدر المجموعة مع الدافع القوي لهم لمواصلة المشوار أمام منافسيه العراق والهند.. لقاء اليوم الذي سيجمع المنتخب السعودي بنظيره السيرلانكي سيكون فرصة للأخضر لاستغلال تواضع إمكانيات لاعبي سيرلانكا رغم الفوز الأخير لهم على منتخب بوتان لكن لم يقدموا ما يشفع لهم بالدخول في أجواء المنافسة نظراً لعرضهم الباهت أمام المنتخب الهندي وخسارته للقاء بستة أهداف والمستوى العادي أمام منتخب بوتان لذلك فإن مدرب منتخبنا الوطني السيد كونز أعد العدة لمواجهة الليلة من خلال التدريب ركز فيها على تفعيل لاعبي الوسط والهجوم من أجل استغلال الفرص وزيادة عدد الأهداف بعد إهدار الكثير من الفرص من قبل اللاعبين بالإضافة إلى ذلك خُصص التدريب إلى معالجة بعض الأخطاء حيث سيدخل بتشكيل مكون من فواز الخيبري في حراسة المرمى وعبد الله الحافظ وعبد الإله الفضل وعبد الله محمد ومعتز هوساوي في خط الدفاع وعبد الله عطيف ومسعود بخيت وهتان جبار ومراد الحارثي في خط الوسط وفهد المالكي ومحمد عسيري في الهجوم بطريقة 4-4-2 وربما مشاركة اللاعب البديل أحمد العوفي من بداية المباراة بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعب خلال المباراتين.

أما المنتخب السيرلانكي فسيسعى لتأكيد فوزه أمام منتخب بوتان لتحسين الصورة التي ظهر بها أمام المنتخب الهندي لتجديد آماله في المنافسة على أقل تقدير نحو البطاقة الثانية في هذه المجموعة.

لبنان * الهند

من المنتظر أن يكون اللقاء من طرف واحد وهو الجانب الهندي نظير المستويات الكبيرة التي قدمها حتى الآن وتعادل الأخير أمام منتخب العراق أعطاه مؤشراً قوياً نحو المنافسة لذلك وضع مدربه البريطاني كلينتون في حساباته استغلال الفرص وتحقيق المزيد من الأهداف في المرمى اللبناني وبخاصة أن المنتخب الهندي يملك عناصر جيدة وخط هجوم قوياً يتمتع بالقوة الجسمانية.

أما المنتخب اللبناني سيدخل اللقاء بعد خسارتين ويسعى من خلاله إلى تحسين صورته وتعويض ما فات بعد معالجة العديد من الأخطاء من قبل مدربه فؤاد سعيد.. اللقاء سيقام على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

العراق * بوتان

سيدخل المنتخب العراقي بكل ثقله في مباراة اليوم بعد أن دوَّن مدربه حسن ساعاتي ملاحظاته وشدد على لاعبيه بعدم الاستهانة بالخصم واستغلال الفرص السهلة وتحقيق المزيد من الأهداف لمساعدة الفريق على التأهل في حالة التعادل بالنقاط.

أما منتخب بوتان لم يقدم حتى الآن أي صورة تساعده على تحقيق نتائج إيحابية نظير تواضع مستواه الفني.. ويأمل في أن يقدم المفاجأة اليوم أمام العراق لتكون له بصمة في المجموعة.. اللقاء سوف يقام في تمام الساعة 19.00 على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد