Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/11/2007 G Issue 12817
الريـاضيـة
الخميس 21 شوال 1428   العدد  12817
الأمير بندر بن محمد مفنداً تطاول رئيس الاتحاد على الهلال:
اعتدنا مغالطات واستفزازات البلوي فالهلال كابوس يطارده في كل مكان

كتب طارق العبودي

أكد الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير نائب رئيس أعضاء الشرف بنادي الهلال أن ما حواه المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي من مغالطات واستفزازات تجاه الهلال أمر معتاد ويكاد لا تمر مناسبة إعلامية للبلوي إلا ويتناول الهلال، وهذا يجسد واقعاً مراً سببه الهلال لمنصور يتحول مع الأيام إلى كابوس يطارده حتى في المنام.

وأشار الأمير بندر بن محمد في رده على ما ذكره البلوي إلى أن مفاوضات البلوي للاعبي الهلال متواصلة لكنها تنتهي على طريقة المسلسلات التلفزيونية بموت البطل، فمثلاً فاوض البلوي عبدالله الجمعان في النهار وسجل في المساء هدفين في مرمى الاتحاد وكرر المشهد مع الشلهوب وعزيز وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح.

أما عن انتقال عزيز للاتحاد بعد أربعة أشهر كما قال ... فهذا قد يحدث ولكن في الصور فقط أي أن بإمكان منصور أن يصور مع عزيز ليضم الصورة إلى ألبوم الصور التي يحتفظ بها للنجوم!!

ثم تناول الأمير بندر بن محمد في جانب آخر من رده الكباري والأنفاق التي أوردها البلوي في تصريحه حيث قال في هذا الجانب نحن لا نجيد هذه اللعبة ولا نفهم فيها فدائما وأبدا مفاوضاتنا مع أي لاعب ومع أي نادي تحت الشمس ولكم وللجميع دليل في صفقة النجم الكبير ياسر القحطاني التي أنهيناها كما يجب وأمام الرأي العام وفي رأيي أن هذه الصفقة هي سبب مباشر في ما يحدث للأخ منصور الذي يبدو بأنه يعرف في الكباري والأنفاق أكثر من معرفته في المفاوضات المعلنة.

وأوضح الأمير بندر بن محمد في ثنايا تصريحه التوضيحي أن الهلال لا يمكن أبداً أن يفرط في لاعب يريده وآخر يخدم توجهه ولكن بالطرق المشروعة وليس بالطرق الأخرى التي يتغنى بها منصور.

وقلل الأمير بندر في ختام رده من تصريحات البلوي حول صدارة الاتحاد حيث قال إن صدارة الاتحاد كشفت قلة خبرة البلوي والذي لوح إلى أن الاتحاد ضمن الدوري في وقت بقي هناك جولات وجولات، ويجب أن يعرف أن هناك فرق تصدرت الدوري في الدور الأول وهبطت إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد