Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/11/2007 G Issue 12817
الريـاضيـة
الخميس 21 شوال 1428   العدد  12817
المحيميد يتبرع بـ(130) قيمة مدافع وأجهزة طبية
مناقشة أوضاع واستثمارات النادي أبرز أحداث اجتماع التعاون الشرفي

بريدة تركي الهدلق

أسفر اجتماع أعضاء شرف نادي التعاون الذي عقد في ضيافة رئيس أعضاء الشرف فهد إبراهيم المحيميد، الذي أعلن تكفله بإحضار لاعب مدافع على حسابه الشخصي بمبلغ 130 ألف ريال، بعد أن توصلت إدارة النادي إلى اتفاق نهائي مع اللاعب، وتكفله أيضاً بشراء أجهزة طبية لعيادة النادي بمبلغ 30 ألف ريال وقد لاقى هذا التبرع صدى كبيراً لدى التعاونيين جميعاً، وبعد ذلك انطلق الاجتماع الذي طرح من خلاله أمين هيئة أعضاء الشرف الأستاذ صالح أبا الخيل بنود هذا الاجتماع، التي كانت تتحدث عن مايحتاجه الفريق في الفترة المقبلة. أوضح من خلالها رئيس النادي المهندس محمد السراح أن الفريق يسير بالشكل الصحيح وأن مايقدمه الفريق ماهو إلا نتاج عمل جبار من الجميع وفي مقدمتهم رئيس أعضاء الشرف الشيخ فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب وجميع أعضاء الشرف، ومتى ما تواصل هذا الدعم وهذه الوقفة من الجميع سيتحقق ما نصبو إليه؛ وبين السراح أن الفريق يحتاج إلى لاعب في خانة الظهير الأيسر والوسط الأيسر أعلن معها وجيه التعاون تكفله بإحضارهما.. قدم من خلالها السراح شكره للمحيميد على هذا التكفل الغير المستغرب، كما قدم السراح شكره لإعلامي النادي على وقفتهم مع الفريق في المرحلة الماضية.

بعد ذلك ناقش الحضور موضوع الاستثمار بالنادي والتي ستطرح للجميع من خلال شركة متخصصة بالإعلان عنها والتي يأتي منها وضع لوحات دعائيه داخل النادي، واستثمار الأرض الجنوبية. وقد أوضح مسؤول الاحتراف الأستاذ عبدالرحمن السعيد أن الاستثمار سيكون متميزاً في الفترة المقبلة.

بعد نهاية الحديث عن الاستثمار، أوضح رئيس النادي أن هناك نواقص داخل ملاعب النادي من إنارة، ووضع شبك خلف المرميين؛ أعلن من خلالها أعضاء الشرف تكفلهم بها. الجدير بالذكر أن المحيميد قد تكفل في بداية الموسم بزراعة الملعب الرديف، وصيانة الملعب الأساسي من حسابه الشخصي؛ وفي نهاية الاجتماع أعلن أعضاء الشرف تجديد أعضاء الشرف عضويتهم الشرفية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد