Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/11/2007 G Issue 12817
الريـاضيـة
الخميس 21 شوال 1428   العدد  12817
بمناسبة تحقيقهم الميدالية الذهبية في البطولة العربية الرابعة عشرة
نائب الرئيس العام يستقبل منتخب المبارزة

الرياض واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة بندر بن عثمان الصالح وأعضاء منتخب المملكة للشباب والناشئين للمبارزة الذين حققوا الميدالية الذهبية في البطولة العربية الرابعة عشرة للمبارزة التي أقيمت بدولة الكويت مؤخراً.

وقد رحب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بأعضاء منتخب المملكة للمبارزة ونقل لهم تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.

معبراً سموه عن سعادته بلقائهم وتهنئتهم بما حققوه من إنجازات مشرفة لبلادهم كانت مقرونة بمستويات فنية عالية عكسوا خلالها مدى ما يحظى به الشباب والرياضيون بالمملكة من دعم واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله.

وبيّن سموه أن الروح الرياضية التي ظهروا بها أثناء مشاركتهم في تلك البطولة أبرزت مدى ما يتمتع به أبناء هذه البلاد الطاهرة من أخلاق عالية مستمدة من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف خصوصاً وأنهم يمثلون بلاد الحرمين الشريفين. وثمّن سموه الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة، خصوصاً وأنهم يشرفون على رياضة تعتبر من أهم الرياضات الفردية التي تمثل أهمية قصوى في تحقيق الميداليات مهيباً سموه ببذل المزيد من الجهد والإعداد الأمثل للاعبين قبل المشاركة في الدورة الرياضية العربية المقبلة التي ستقام بجمهورية مصر والتي ننتظر أن نمثل وطننا خلالها التمثيل الذي يليق بمكانة المملكة والرياضة فيها على مستوى الوطن العربي.

ومن جهته عبر بندر بن عثمان الصالح عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما تحظى به الرياضة السعودية بصفة عامة من رعاية واهتمام ودعم مادي ومعنوي تمثل حافزاً للرياضيين لبذل المزيد من الجهود لتحقيق عدد من الميداليات والإنجازات باسم هذا الوطن الغالي في كل المحافل الرياضية.

وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافأة مالية لأعضاء منتخب المبارزة بمناسبة ما حققوه من إنجاز.

حضر التكريم وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد