Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/11/2007 G Issue 12817
الريـاضيـة
الخميس 21 شوال 1428   العدد  12817
بعد افتتاح جيد لم يخل من القوة والإثارة
اليوم أربع مباريات في الجولة الثانية من دوري الثانية

المجمعة - فهد الفهد

تنطلق عصر اليوم الخميس منافسات الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الثانية الذي افتتح الأسبوع الماضي وجاءت مباريات جيدة لم تخلُ من القوة والإثارة.. حيث تعادل العدالة مع الحمادة سلبيا، وفاز الربيع على الغوطة في عقر دارها، والأخدود على النجمة، والتهامي على العروبة، كما فاز الهابطان من الدرجة الأولى الشعلة والنهضة على الصاعدين من الدرجة الثالثة الدرعية وحطين. وستقام اليوم أربع مباريات.. هي:

الربيع * الحمادة

حيث يستضيف فريق الربيع على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة فريق الحمادة القادم من محافظة الغاط في مباراة تعتبر من أقوى مباريات هذه الجولة؛ حيث يدخل الربيع بعد أن حقق فوز غالياً في مستهل مبارياته في الدوري على الغوطة خارج ملعبه، فيما يدخل فريق الحمادة بعد أن خسر بتعادله على أرضه وبين جماهيره، مع العدالة عكس ما كان متوقعا.. وسيفتقد الحمادة اليوم لخدمات حارسه عبدالله عسيري على إثر طرده بالبطاقة الحمراء في مباراة فريقه السابقة.. وسيحاول كل من الربيع والحمادة الفوز بالمباراة وذلك حتى يواصل الربيع انتصاراته ويعوض الحمادة تعادله السابق خصوصاً وأن الحمادة من الفرق التي تسعى للمنافسة على الصعود.. نتوقع أن تتسم المباراة بالقوة والإثارة.

حطين * الشعلة

وعلى ملعبه في جازان يستضيف فريق حطين فريق الشعلة القادم من الخرج في مباراة صعبة للفريقين فالمضيف (حطين) يسعى لتعويض خسارته السابقة من النهضة وفي المقابل يحاول فريق الشعلة مواصلة انتصاراته وإلحاق حطين برفيق دربه في الصعود فريق الدرعية.. وقد ظهر حطين رغم خسارته بمستوى جيد في مباراته السابقة أمام النهضة وهو من الفرق التي تتميز بحماس أفرادها ووجود بعض العناصر الجيدة.. ولن تكون مهمة الشعلة اليوم سهلة حيث سيواجه فريق طموح يحظى بمساندة ودعم جماهيره.

العروبة * الأخدود

وفي الجوف وعلى ملعبه شمال سكاكا يلعب فريق العروبة مع الأخدود القادم من نجران.. يدخل العروبة هذه المباراة بعد خسارته غير المتوقعة في الجولة الماضية من التهامي بهدف واحد وهي نتيجة غير متوقعة قياسا على مستوى الفريقين.. أما فريق الأخدود فقد فاز في الأسبوع الماضي على النجمة بهدفين لهدف واحد وحصد أول ثلاث نقاط.. وسيواجه اليوم ندا قويا يحاول تعويض خسارته السابقة وهو من الفرق المرشحة بالمنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود.. ويدرك الأخدود جميع هذه المعطيات حيث من المتوقع أن يحصن مدرب الفريق خطوطه الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة.. والمباراة ستكون صعبة على الضيف.

النجمة * الغوطة

وفي عنيزة وعلى ملعبه يلتقي فريق النجمة مع الغوطة القادم من منطقة حائل.. والفريقان خسرا في الجولة الأولى حيث خسر النجمة من الأخدود والغوطة من الربيع وسيسعى كل منهما إلى تعويض خسارته.. ويعتبر فريق النجمة هو الأفضل والأقرب إلى حصد نقاط المباراة، ولكن هذا لا يعني أن مهمته ستكون سهلة بل سيحاول فريق الغوطة العودة إلى حائل ولو بنقطة التعادل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد