Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/11/2007 G Issue 12827
الريـاضيـة
الأحد 01 ذو القعدة 1428   العدد  12827
للمشاركة في الدورة العربية
منتخبنا يغادر اليوم إلى مصر.. وأنجوس يحدّد قائمة الأخضر

جدة - محمد الجابري

يغادر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند الخامسة من عصر اليوم إلى القاهرة تأهباً للمشاركة في الدورة العربية الحادية عشرة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 15 - 11-1428هـ.

وسيؤدي أفراد منتخبنا تدريبهم الصباحي اليوم بمقر نادي الاتحاد ثم يعودون إلى مقر إقامتهم في فندق راديسون ساس وتناول وجبة الغداء وأخذ قسط من الراحة يعقبه التوجه إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة استعداداً للمغادرة إلى القاهرة.

وسيحدّد مدرب المنتخب أنجوس اليوم القائمة النهائية التي ستشارك في الدورة العربية من بين 28 لاعباً موجودين في معسكر جدة، حيث سيتم استبعاد خمسة لاعبين والإبقاء على 22 لاعباً إضافة إلى حارس مرمى ليصبح عدد اللاعبين 23 لاعباً سيدافعون عن ألوان المنتخب في منافسات البطولة العربية.

ويمثّل اليوم الأحد ختام المعسكر الإعدادي للدورة العربية الذي بدأ في الرياض ثم عاد اللاعبون لمشاركة أنديتهم ثم انتظموا لمعسكر جدة.. وخاض المنتخب ثلاث مباريات ودية استعدادية أمام منتخب غانا وانتهت لصالح منتخبنا بخمسة أهداف مقابل لا شيء.. وأمام ناميبيا وانتهت بهدف يتيم لصالح منتخبنا.. وآخر اللقاءات الودية أمام منتخب استونيا وانتهى اللقاء سعودياً بهدفين دون رد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد