Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/11/2007 G Issue 12827
الريـاضيـة
الأحد 01 ذو القعدة 1428   العدد  12827
الرئيس العام و نائبه يعزيان الخليفي في وفاة والدته

البكيرية - حمود المطيري

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز تعازيهما للأستاذ عبد الرحمن بن عبد الكريم الخليفي عضو شرف نادي الأمل محافظة البكيرية في وفاة في والدته (رحمها الله).

جاء ذلك في برقيه تلقاها الخليفي من سموهما حيث عبر سموهما الكريمين عن مشاركتهما أحزان الخليفي في وفاة والدتهم سائلان المولى عز وجل العفو والمغفرة لها والصبر والسلوان لأبنائها وبناتها.

كما تلقى الخليفي التعازي من عدد من المسؤولين منهم محافظ البكيرية المكلف رميح بن صالح الشتيوي وعدد من المسؤولين وأعيان وجماهير نادي الأمل الذين قدموا أحر التعازي وأصدق المواساة في وفاة والدته.

من جهته عبر ا الخليفي عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على مشاركتهما في مصابه قائلاً: تعودنا من ولاة أمرنا الحضور والمشاركة في مثل هذه الظروف وأشكر سموهما على مشاعرهما تجاهي شخصياً ولأسرتي سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسنات سموهما وألا يريهما مكروهاً. كما قدم اشكره وامتنانه لكل المسؤولين الذي قدموا واجب العزاء له سواء حضورياً أو هاتفياً سائلاً المولى سبحانه أن يجزيهم خير الجزاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد