Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/11/2007 G Issue 12827
الريـاضيـة
الأحد 01 ذو القعدة 1428   العدد  12827
منتخبنا الأولمبي يلاقي نظيره البحريني ودياً اليوم في المنامة

يخوض منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره منتخب البحرين الأولمبي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد على إستاد البحرين الوطني بالمنامة وذلك في إطار استعداد منتخبنا للقاء منتخب قطر الأولمبي لكرة القدم في مباراة الإياب ضمن الجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وكان منتخبنا الأولمبي قد استهل معسكره الإعدادي المقام حالياً في الدمام يوم الثلاثاء الماضي بمشاركة 29 لاعباً تم استدعاؤهم وواصل تمارينه صباحاً ومساء خلال الأيام الماضية بإشراف المدير الفني للمنتخب الأولمبي الكابتن ناصر الجوهر الذي ركز على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين وإيجاد نوع من التجانس في خطوط المنتخب.

ويسعى مدرب المنتخب من خلال المباراة الودية أمام البحرين إلى الاستفادة من هذه المباراة فنياً ولياقياً والوقوف بشكل نهائي على جاهزية اللاعبين لاسيما أن المنتخب البحريني من نفس المنطقة الخليجية وسيختبر المدرب ناصر الجوهر العديد من اللاعبين خلالها.

ويملك منتخبنا الوطني في خط الهجوم اللاعبين أحمد الصويلح ويوسف السالم ومحمد السهلاوي وعبدالإله هوساوي ونايف هزازي واللاعب ماجد عبدالواحد الذي يخضع حالياً للعلاج بإشراف الجهاز الطبي لإصابته بشد عضلي.

بينما يملك في خط الوسط اللاعبين عبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري وفواز المقاطي وعلي الفلاتي وأحمد الفريدي وعبدالملك الخيبري وعبدالكريم الخيبري وصالح الغوينم وأحمد المبارك وعلاء ريشاني وفهد الدوسري ومعتز الموسى الذي يخضع للعلاج لإصابته السابقة بالتواء في المفصل.ويأتي في خط الدفاع ماجد العمري وجفين البيشي وعبدالله شهيل وحسن معاذ وعبدالعزيز العبدالسلام وإبراهيم شراحيلي ومحمد عيد الذي لازال يواصل علاجه. وفي حراسة المرمى وليد عبدالله وخالد شراحيلي وكميل الوباري.

الجدير بالذكر أن منتخبنا في يحل حالياً في الترتيب الثالث للمجموعة بخمس نقاط وبقي له مباراتان أمام المنتخب القطري والمنتخب الياباني في طوكيو لابد من الفوز فيها للظفر بالتأهل إلى بكين 2008م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد