Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/11/2007 G Issue 12827
الريـاضيـة
الأحد 01 ذو القعدة 1428   العدد  12827
نواف بن فيصل يستقبل رئيس مجلس الرياضة المصري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة المملكة للدورة الرياضية العربية الحادية عشرة بمصر 2007م مساء أمس بمقر إقامة سموه في القاهرة معالي رئيس المجلس القومي للرياضة بجمهورية مصر العربية رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة المهندس حسن صقر.

وبهذه المناسبة رحب معالي المهندس حسن صقر بسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في زيارته لجمهورية مصر العربية مقدراً الدعم والاهتمام الذي أولته المملكة العربية السعودية بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهد الأمين -حفظهم الله- لاستضافة جمهورية مصر العربية لهذه الدورة التي تعد من أهم اللقاءات العربية التي يلتقي خلالها شباب الأمة العربية.. مشيراً إلى أن الحكومة المصرية وبتوجيه من فخامة الرئيس محمد حسني مبارك قد أعدت كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح هذه المناسبة الرياضية العربية.

ومن جهته عبّر سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن سعادته بزيارة جمهورية مصر العربية منوهاً بالجهود التي اتخذتها اللجنة العليا لتنظيم هذه الدورة التي تعد من أبرز الدورات التي أقيمت حتى الآن من حيث حجم المشاركة العربية والألعاب التنافسية فيها، متمنياً سموه للدورة والقائمين عليها التوفيق والنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد