Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/11/2007 G Issue 12827
الريـاضيـة
الأحد 01 ذو القعدة 1428   العدد  12827
المرداسي باق في النصر
التدريبات تعود غداً واللجنة تدرس خيارات إضافية

الرياض - عيسى الحكمي

يعود فريق النصر الكروي مساء غد الاثنين إلى التدريبات استعداداً لقادم الاستحقاقات التي تستأنف بعد انتهاء الدورة العربية الحادية عشرة.

وكانت التدريبات قد توقفت بعد الخسارة الدورية من الهلال لمدة 4 أيام ابتداء من الخميس الماضي، ومنذ خسر الفريق الأصفر من منافسه والصمت يخيم على النادي الذي يبحث مسيروه عن طريقة لإعادة ترتيب الأوراق التي بعثرتها نتيجة الديربي، وشهدت الأيام الأربعة الماضية بحسب مصادر (الجزيرة) تدخلات مؤثرة من عضو شرف النادي الأمير منصور بن سعود لطي صفحة الخسارة والنظر للأمام من أجل إعادة الفريق للنتائج الإيجابية التي كانت السائد في ثلاث جولات دورية.

من جانب آخر أكد مدير أعمال المدافع التونسي عصام المرداسي أن الأخير باق مع الفريق الأصفر ولم يخاطب رسمياً بأي شيء يخص فك عقده كما تردد في الأيام الماضية.

وواصل أعضاء لجنة التعاقدات مباحثاتهم حول الإضافة الجديدة للفريق على مستوى اللاعبين الأجانب حيث التركيز سيكون قوياً لجلب لاعب وسط مساند للهجوم، إضافة إلى استقطاب مدافع محلي من بين الأسماء المقترحة التي تضم مدافع فريق الوحدة سليمان أميدو ومدافعاً آخر من دوري الدرجة الأولى، كما تضم الخيارات لاعبين في خط الوسط أحدهم عبده حكمي لاعب القادسية الذي تردد اهتمام النصراويين به كثيراً في الفترة الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد