Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/11/2007 G Issue 12827
الريـاضيـة
الأحد 01 ذو القعدة 1428   العدد  12827
مصادر هلالية تؤكد عدم إبلاغ الطرابلسي بالقرار النهائي
تفاريس (يقود) الدفاع الأزرق حتى نهاية الموسم

كتب - طارق العبودي

أنهت الإدارة الهلالية كل الترتيبات المتعلقة بتمديد عقد المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس حتى نهاية هذا الموسم بعد أن جددت قناعتها التامة بأنه هو المدافع الأفضل والأبرز في جميع فرق الدوري السعودي ومصدر الأمان والاطمئنان للخطوط الخلفية للفريق الأزرق إلى جانب رغبة اللاعب في الاستمرار.

وخاطبت الإدارة عن طريق مدير أعمال اللاعب ناديه البرازيلي كروزيرو لإكمال الإجراءات النظامية وفي مقدمتها تحويل المبالغ المطلوبة.

تجدر الإشارة إلى أن العقد الحالي لتفاريس مع الهلال والمحدد بـ 6 أشهر ينتهي بعد 50 يوماً من الآن وتحديداً في آخر يوم من أيام العام الميلادي الحالي 2007م.

وفي شأن ذي صلة بالاحتراف والمحترفين كشفت مصادر هلالية ل«الجزيرة» أن الإدارة لم تبلغ اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي بقرار صرف النظر عنه وأنه ربما يحضر للرياض للتفاوض مجدداً بناء على طلب الهلاليين أنفسهم حيث أبلغه مندوب النادي فهد المديد أثناء اجتماعه به في تونس الأسبوع الماضي، وإن كانت الرغبة الإدارية والفنية تتجه للبحث عن بديل مناسب حسب الحاجة الفعلية للفريق.

من جهة ثانية واصل فريق الهلال الكروي تدريباته وسط نقص عناصري كبير تمثل في دوليي المنتخبين الأول والأولمبي والمحترف الليبي طارق التايب، واللاعبين المنضمين للفريق المشارك في الدورة الرباعية التي انطلقت أمس.

وقاد الوطني عبد اللطيف الحسيني تدريبات الأمس لليوم الثاني على التوالي بانتظار عودة الروماني كوزمين أولاريو من بلاده التي تحدد لها اليوم الأحد على أن يشرف بنفسه على المران المسائي وإن لم يسعفه الوقت فسيكون ذلك بدءاً من مران الغد.

وفرض الحسيني أمس حصة لياقية صباحية إلى جانب الحصة المسائية ببرنامجها المعتاد.

وصرفت الإدارة راتب شهر أكتوبر لجميع اللاعبين منهية بذلك كافة التزاماتها المادية تجاههم باستثناء مكافأة الفوز على النصر والبالغ مجموعها 200.000 ريال تكفل بها وسلمها للإدارة سمو عضو شرف الهلال الفعال الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد