Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/11/2007 G Issue 12827
الريـاضيـة
الأحد 01 ذو القعدة 1428   العدد  12827
حافلة و165 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي الترجي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي نادي الترجي بالقطيف التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ زكي بن جواد الزاير.

وخلال لقاء مع إدارة نادي الترجي، بحث سموه وضع النادي وانجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال، وذلك تكريماً لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخراً والتي كان آخرها وأهمها تحقيق لاعبي فريق رفع الأثقال بالنادي ميداليات ذهبية وفضية في بطولة الأندية العربية التي أقيمت بالأردن بمعدل 13 ميدالية ذهبية وأربع ميداليات فضية. واستجابة لطلب إدارة النادي، قدم سموه حافلة و100 ألف ريال اضافية لدعم خزينة النادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي الترجي بالقطيف، قدم الأستاذ زكي الزاير باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودي، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد