Al Jazirah NewsPaper Monday  12/11/2007 G Issue 12828
الاقتصادية
الأثنين 02 ذو القعدة 1428   العدد  12828
مجلس سيدات الأعمال العرب يكرِّم الأميرة نوف بنت فيصل

الرياض - عبدالله الحصان

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين، كرّم مجلس سيدات الأعمال العرب صاحبة السمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود رئيسة مجلس إدارة شركة نيارة.

وقد قام المجلس بتكريم سموها كواحدة من المبدعات من سيدات الأعمال صاحبات التجارب المتميزة والمبادرات غير المسبوقة في قطاع الأعمال، وذلك ضمن فعاليات الملتقى الاقتصادي الثالث لسيدات الأعمال الذي احتضنته مملكة البحرين خلال الفترة من 5-6 نوفمبر الجاري، تحت شعار (رواد الأعمال في العالم بين التدريب والتمويل والتسويق).

وأعربت سمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي عن اعتزازها وسعادتها بهذا التكريم واعتبرته تكريماً للقطاع النسائي السعودي وللمرأة السعودية وهي تؤدي دورها كاملاً في خدمة وطنها في العديد من القطاعات.

وقالت: (يسعدني ويشرفني أن أكون من بين سيدات الأعمال العرب المبدعات اللاتي حصلن على ثقة وتكريم المجلس في هذا الملتقى الكبير الذي تحتضنه مملكة البحرين، ويحظى برعاية كريمة من سمو رئيس الوزراء ومن صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البحرين).

وأضافت سموها: (إنّ هذا التكريم يمثل تتويجاً لجهد فريق العمل في شركة نيارة، وهو بمثابة دافع لمزيد من الإنتاج والإبداع، فما أجمل من أن يستشعر الإنسان بأنّ هناك من يُقدِّر جهده وإسهامه، ولذا أهدي هذا التكريم إلى كل من كان وراءه).

يذكر أنّ الملتقى الاقتصادي الثالث لسيدات الأعمال تم تنظيمه بالتعاون بين مجلس سيدات الأعمال العرب، وجامعة الدول العربية، وغرفة تجارة وصناعة البحرين، وجمعية سيدات الأعمال البحرينية، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، والشبكة الدولية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بإيطاليا، وصندوق العمل بمملكة البحرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد