Al Jazirah NewsPaper Monday  12/11/2007 G Issue 12828
الاقتصادية
الأثنين 02 ذو القعدة 1428   العدد  12828
موبايلي تعرض آخر منتجات النطاق العريض

«الجزيرة» - الرياض

تشارك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في معرض (كومتيل) الدولي الثاني والعشرين، والمقام على أرض المعارض في مدينة جدة خلال الفترة من 12- 16 نوفمبر 2007 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ مدينة جدة.

وتقدم موبايلي لزوار (كومتيل) من خلال جناحها لهذا العام والذي يعد الأكبر مساحة بين جميع الأجنحة المشاركة آخر تقنيات الاتصال والخدمات التي دشنتها الشركة مؤخراً كباقة (مدى) الفريدة من نوعها والتي تتميز بسعر اتصال منخفض للدقيقة يعد الأقل على مستوى المملكة من خلال إجراء المكالمة في محيط المنطقة المفضلة للمشترك، وجهاز توجيه البيانات (راوتر) الخاص بخدمة الإنترنت وعدد كبير من الخدمات مثل خدمة (حول) و(البريد المرئي) و(الرسائل المقرؤة آلياً) وخدمة (موبايلي كنكت) والذي يمكن التمتع بها من خلال مقهى الإنترنت التي أعدته موبايلي خصيصاً لزوار جناحها.

من جهته ذكر حمود الغبيني مدير العلاقات العامة والإعلام في موبايلي: (أن مشاركتنا الواسعة هذا العام وعرضنا لآخر المنتجات والخدمات الحديثة في عالم الاتصالات توضح الفرق الهائل بين المشاركة الحالية ومشاركتنا العام الماضي).

وأضاف: (نحن في موبايلي نحرص ونؤمن بأهمية هذا النوع من المعارض التي تتيح لنا الالتقاء بمشتركينا والمهتمين بعالم الاتصالات وجها لوجه وعرض كل ما هو جديد لهم).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد