Al Jazirah NewsPaper Monday  12/11/2007 G Issue 12828
الريـاضيـة
الأثنين 02 ذو القعدة 1428   العدد  12828
الليلة وفي الجولة الثانية لدورة الهلال الرباعية
الشباب يخطط للمحافظة على صدارته أمام الاتفاق .. والهلال يبحث عن أكبر عدد من الأهداف في شباك الشعلة

كتب - طارق العبودي

تقام اليوم مباراتان تمثل الجولة الثانية في دورة الهلال الودية لكرة القدم التي انطلقت منافساتها مساء أمس الأول السبت. وقد تحسم نتيجتا المباراتين كل شيء وتكشفان هوية الفريق الأقرب لانتزاع كأسها.

الشباب الاتفاق

يلتقيان في استاد الأمير فيصل بن فهد عند الساعة 5:45 بعد صلاة المغرب في مواجهة تبدو أنها ستكون من طرف واحد وهو الشباب الذي كشف عن جزء من قوته في الجولة الأولى التي اكتسح خلالها فريق الشعلة بـ 8 أهداف نظيفة, في حين خسر الاتفاق أمام الهلال 0-3.

يدخل الفريقان هذه المباراة بطموح متناقض فالشباب الذي يملك 3 نقاط من فوزه الكبير على الشعلة يريد تأكيد وإثبات قوته وتحقيق الفوز الثاني من أجل الاستمرار في الصدارة والاقتراب من إحراز اللقب, فيما الاتفاق يبحث عن التعويض من جهة ومسح الصورة التي قدمها في مباراته الأولى وبالتالي البقاء في دائرة المنافسة وإن كان الفريقان معاً يلعبان لهدف واحد وهو تجهيز اللاعبين البدلاء وإبقائهم في أجواء المباريات وهو ما طبقه عملياً مدرباهما هكتور إنزو وصالح خليفة.

الهلال الشعلة

يلتقيان في نفس الملعب عند الساعة 8:15 ليلاً في مباراة بالفعل ستكون من طرف واحد وهو الهلال (المستضيف والمنظم) الذي يتفوق على ضيفه من ناحية العناصر والإمكانيات والخبرة والموهبة والاستعداد والطموح.

يخوض الهلال هذه المباراة وبحوزته 3 نقاط إثر فوزه المستحق والكبير على الاتفاق بثلاثية نظيفة ويسعى لتحقيق الفوز بأكبر قدر من الأهداف ليزاحم الشباب على الصدارة وإن كانت الإدارة قد أوعزت للمدرب البرازيلي أوتن فيلهو بإتاحة الفرصة أمام جميع العناصر لاختبار قدراتهم وتجهيزهم بعيداً عن الفوز والخسارة. أما الشعلة فإنه يخوض مباريات الدورة من أجل الاحتكاك بالفرق الأقوى حتى ولو كان يشارك معه عدد من لاعبي الخبرة, علماً بأن قرار مشاركته جاء بشكل مفاجئ وقبل انطلاق الدورة بـ24 ساعة فقط بدلاً عن الرياض الذي استبعدته اللجنة المنظمة لإصرار مسؤوليه على اللعب بعناصر جديدة وغير معروفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد