Al Jazirah NewsPaper Monday  12/11/2007 G Issue 12828
الريـاضيـة
الأثنين 02 ذو القعدة 1428   العدد  12828
الإدارة وصفته باللاعب النموذجي صاحب الفكر الاحترافي
جماهير الأهلي الوفية أذهلت (بدرة).. وأسالت الدموع من عينيه

جدة - محمد الجابري

أشاد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي باللاعب التونسي خالد بدرة مؤكداً أنه كان نموذجاً للاعب المحترف الحريص على تنفيذ كل ما يساعده على تقديم أفضل ما لديه من خلال الجدية في تدريباته للوصول إلى أفضل الجاهزية الفنية والبدنية واللياقية التي تساعده على الظهور الدائم بالشكل والأداء الأفضل معتبراً فترة احترافه في الأهلي فترة ناجحة انتهت بعد أن طلب اللاعب الرحيل بسبب ظروفه الأسرية التي أوضحها لنا ونحن نقدر له ما قدمه مع الفريق ولم نقف ضد رغبته وتعاملنا معه بكل تقدير وتفهم لظروفه.

أما المشرف على الفريق وجدي الطويل فقد أثنى على الدور الكبير الذي قام به خالد بدرة خلال مشواره مع الفريق، وقال: سنفتقد قائداً مميزاً داخل الملعب ولاعباً محنكاً استفاد منه لاعبو الأهلي في خط الدفاع بالتوجيه والنصح والاستقاء من خبراته الطويلة في ميادين كرة القدم.

من جانبه امتدح مدير الكرة عبدالسلام سقناوي اللاعب خالد بدرة على انتظامه ومثاليته وإنه كان محل تقدير من كل لاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري وكان اللاعب يؤدي بإخلاص وحماس وبنى صورة طيبة وجميلة عن اللاعب المحترف.

الجماهير الأهلاوية لم تكن بحاجة إلى أخذ تصريحات فحضورها المبكر والكثيف الذي ملأ مدرجات ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي والتفاعل بالصيحات والأهازيج التي رددت اسم بدرة الذي طاف أرجاء الملعب تحية ووداعاً.. هو أكبر تقييم ووصف للمحبة التي استطاع الخبير التونسي بدرة أن يغرسها في نفوس الجماهير التي كانت تقدر لبدرة أداءه القوي والمخلص في فترة احترافه الأولى قبل خمس سنوات تقريباً حين حاز الفريق على البطولة العربية المدمجة 1423هـ، وكذلك عندما أسهم بدرة في تحقيق بطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس ولي العهد في العام الفائت.

في المقابل لم تفلح محاولات التماسك في عيني بدرة في لحظات الوداع بل ذرفت بمعاني لا يعرفها إلا بدرة الذي فوجئ بالمشهد الجماهيري الرهيب الذي احتشد وتلاحم راسماً صورة من صور الوفاء الذي يؤكده من جديد أبناء القلعة الخضراء الذين حضروا في توديع بدرة بمشاعر صادقة تنم عن معدن الأهلاويين الأصيل.

أما لاعبو الفريق فاعتبروا بدرة الأخ الأكبر والموجه لهم من خلال الخبرة العريضة التي يملكها والحرص الذي يوليه لتوجيه كل لاعب متمنين له التوفيق في مشواره الرياضي القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد