Al Jazirah NewsPaper Monday  12/11/2007 G Issue 12828
الريـاضيـة
الأثنين 02 ذو القعدة 1428   العدد  12828
فواصل

* انقضت مهلة العشرين يوماً التي منحتها لجنة الاحتراف لرئيس نادي الاتحاد لدفع مبلغ (700 ) ألف ريال لوكيل أعمال اللاعبين إبراهيم موسى لدوره في إنهاء صفقة إعارة اللاعب عبد الرحمن القحطاني من الاتفاق للاتحاد، وما لم يدفع رئيس الاتحاد هذا المبلغ فلن يكون بمقدوره التعاقد مع أي لاعب جديد خلال فترة التسجيل الثانية التي ابتدأت الأسبوع الماضي.

***

* بعض الوحدوايين العاطفيين جعلوا من خسارة الفريق من وفاق سطيف في بطولة الأندية العربية كارثة كبرى رغم أنها التجربة الأولى للفريق خارجياً ورغم أن فرقاً أكثر خبرة وتجربة خرجت من أمام نفس الفريق العام الماضي كالاتحاد والأهلي والنصر ولم تكن ردود الأفعال في تلك الأندية بمثل ذلك الحجم الذي حدث في الوحدة.

***

* ما إن اقتربت الدورة العربية للألعاب الرياضية من الانطلاق حتى تكاثرت طلبات الاعتذار عن المشاركة بشكل مؤسف من قِبل المنتخبات العربية في عدة ألعاب مختلفة بشكل أحرج اللجنة المنظّمة وأربك برامج الدورة وجداول مبارياتها.

***

* نتمنى أن لا يشوّه نجاح الحكمين الكثيري والمقهوي اللذين أدارا بكفاءة عالية لقاءي الديربي في الرياض وجدة، فهل تتنبه لجنة الحكام لمثل هذا في تكليفاتها وتكون أكثر حرصاً في المستقبل؟

***

* تهاون لجنة الانضباط مع حادثة الليزر التي سلطت على عيني محمد الدعيع خلال مباراة الهلال والنصر سوف ينعكس سلبياً على الانضباط الجماهيري في المباريات الكبرى القادمة وربما تجد اللجنة أنها أمام وقائع أكبر وأفدح.

***

* كثرة توقف مسابقة الدوري الممتاز أفقدت الدوري متعته وإثارته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد