Al Jazirah NewsPaper Monday  12/11/2007 G Issue 12828
الريـاضيـة
الأثنين 02 ذو القعدة 1428   العدد  12828
فيما اعتمد فيلهو تشكيلاً هلالياً مختلفاً سيلاقي به الشعلة الليلة
أولاريو يؤجل عودته من بلاده ويشدد على تجهيز الفريق بمباراتين وديتين

كتب - طارق العبودي

أوصى مدرب فريق الهلال الكروي كوزمين أولاريو ومساعده الوطني عبداللطيف الحسيني الجهاز الإداري للفريق بضرورة الاتفاق مع فريقين يلاقيان الفريق الهلالي الأول في مباراتين وديتين ضمن البرنامج الإعدادي للفريق خلال توقف منافسات الدوري، وستكون المباراة الأولى يوم الجمعة القادم فيما ستكون الثانية يوم الاثنين.

وقد بدأ الجهاز الإداري للفريق رحلة البحث عن الفريقين حيث تركزت الاتصالات مع أندية الدرجة الأولى لصعوبة الاتفاق مع أندية الدوري الممتاز وإن كان هناك توجه لمخاطبة نادي الشباب لملاقاة الفريق الأزرق في مباراة لا علاقة لها بالمباراة التي ستجمع الفريقين بعد غد الأربعاء في ختام الدورة الرباعية.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الهلالي سيستأنف مشواره الرسمي يوم الاثنين 16 من ذي القعدة الجاري بملاقاة الاتفاق في الرياض في إياب نصف نهائي الخليج وبعدها بـ 4 أيام أمام الاتحاد في المباراة الدورية السادسة. من جهته اضطر أولاريو إلى تأجيل عودته من بلاده إلى الرياض إلى فجر اليوم بسبب الحجوزات وسيقود مران الليلة بشكل مؤكد حسب تأكيد إدارة الكرة.

وكان مران الأمس قد قاده - ولليوم الثالث على التوالي- الوطني عبداللطيف الحسيني بمشاركة 11 لاعباً فقط بسبب توزع اللاعبين بين المنتخبين الأول والأولمبي والفريق المشارك في الدورة الرباعية.

أما البرازيلي فيلهو فقد قاد مراناً خفيفاً جداً للفريق الذي سيواجه به الشعلة هذه الليلة في ثاني مباريات الفريق في الدورة الودية.

وينتظر أن يجري تغييرات جذرية على التشكيل الذي سيبدأ به من أجل إتاحة الفرصة أمام جميع العناصر.

من جهة ثانية نجح القائمون على قطاعات القاعدة الكروية الزرقاء في ضم اللاعب مشعل الحسني (صانع ألعاب) الذي وقع في كشوفات فريق درجة الناشئين لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض ظهر أمس.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 15 عاماً (من مواليد 1413هـ) أحد أبرز المواهب الصغيرة في فرق أحياء العاصمة ومدارسها.

وجاء ضمه للفريق الهلالي الصغير إثر جهود كبيرة بذلها إداري الفريق وكشاف المواهب فيصل الدعيرم والمشجع الهلالي فيصل العصيمي.

وقد تكفل سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال والمشرف العام على قاعدته الكروية بكل الأمور المالية المتعلقة بقيد اللاعب في الكشوفات الهلالية.

وفي شأن ذي صلة بالقاعدة الزرقاء فقد غص الملعب الرديف أمس الأحد بما يقارب (200 برعماً) جاؤوا برغبة الانضمام لفريق المدرسة الكروية وخضعوا لاختبارات فنية تحت إشراف الفرنسي جورج كوراك والوطني هذال الدوسري وتم اختيار البارزين منهم، وسيتواصل استقبال مستجدي البراعم غداً الثلاثاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد