Al Jazirah NewsPaper Monday  12/11/2007 G Issue 12828
الريـاضيـة
الأثنين 02 ذو القعدة 1428   العدد  12828
اعتماد برنامج المرحلة القادمة.. وشراحيلي ينتظر الفحوصات
إدارة الشباب تمنح الدوليين إجازة وتناقش هكتور في وضع الفريق

كتب - سلطان الجلمود

منحت إدارة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الثلاثي الدولي المستبعد من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ناصر الشمراني وزيد المولد وعبده عطيف إجازة مدتها ستة أيام على أن يعودوا إلى المشاركة في التمارين يوم السبت القادم.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان قد اجتمع مساء الأمس بالأرجنتيني أنزو هكتور مدير الجهاز الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم، إذ استمر اجتماع البلطان بهكتور حتى وقت متأخر من مساء الأمس، قُبيل فراغ اللاعبين من التدريبات.

حيث تمت مناقشة أوضاع الفريق خلال الفترة القادمة والبرنامج لفترة التوقف حيث طالب هكتور من الجهاز الإداري تأمين مبارتين وديتين خلال الأسابيع القادمة استغلالاً لفترة التوقف الجارية.

وكان هكتور قد سعى إلى تجهيز الفريق الأولمبي في مران البارحة للقاء اليوم أمام فريق الاتفاق في إطار مباريات دورة الهلال الودية ولم يجرِ أي تغييرات على القائمة التي شاركت في لقاء الشعلة الماضي في حين اكتفى اللاعبون الأساسيون بتدريبات لياقية.

من جهة أخرى أجرى سند شراحيلي لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي الأولمبي المستبعد للإصابة كشفاً طبياً مساء الأمس، ومن المنتظر أن تظهر نتائج الكشف اليوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد