Al Jazirah NewsPaper Monday  12/11/2007 G Issue 12828
الريـاضيـة
الأثنين 02 ذو القعدة 1428   العدد  12828
جماهير كبيرة احتفت به في يوم وداعه للأهلي
خالد بدرة: لن أنسى مثالية ومواقف الأهلاويين وجماهير الأهلي جعلتني نادماً على قرار الرحيل

جدة - محمد الجابري

احتشدت جماهير الأهلي وملأت ملعب مدرجات الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي لتوديع لاعب الفريق المحترف التونسي خالد بدرة في يوم تكريمه أثناء المباراة الودية التي أقيمت بين فريق الأهلي وأهلي دبي الإماراتي. وقد اعتلت صيحات جماهير الأهلي وقت الظهور الأول لخالد بدرة بين شوطي اللقاء الودي الذي بادل الجماهير التحية وطاف أرجاء ملعب الأمير سلطان بن فهد.. وقدمت للاعب العديد من الهدايا التذكارية من أبرزها هدية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز ورئيس النادي أحمد المرزوقي ولاعبي الفريق قدمها نيابة عنهم قائد فريق الأهلي حسين عبد الغني وكذلك قدمت العديد من الهدايا من منتديات وجماهير الأهلي.

وعقد اللاعب خالد بدرة مؤتمراً صحفياً أكد من خلاله أن علاقته بالنادي الأهلي لن تنتهي وسيتواصل مع لاعبي ومنسوبي النادي الذين يكن لهم كل تقدير ومحبة التي جعلته يندم على قرار الرحيل بعد أن رأى وشاهد هتافاتها التي أنزلت الدموع من عينيه. ونفى أن يكون قد أدلى أو تحدث عن تعرضه لإجحاف من النادي الأهلي وهذا كلام عار من الصحة بل على العكس تماماً فقد حظي طيلة مشواره الاحترافي في النادي الأهلي بكل مثالية وتعامل راق. وأشار إلى أن فريق الأهلي من أفضل الفرق المحلية لكن الفريق واجه ظروفاً صعبة في بداية الموسم تمثلت في غياب عناصري كبير.. مؤكداً أن الفريق سيستعيد مستواه الحقيقي ويظهر بشكل أفضل في المباريات المقبلة.

وكان فريق الأهلي قد تعادل مع فريق أهلي دبي الإماراتي بنتيجة (1-1) في اللقاء الودي الذي أقيم مساء أمس على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي سجل للأهلي وليد الجيزاني وعادل لفريق أهلي دبي فيصل خليل وقد أضاع رودريجو ضربة جزاء للأهلي.

ولم يقدم البرازيلي ويلسون أنطونيو الذي شارك فريق الأهلي ما يشفع له للبقاء حيث سيغادر عائداً إلى بلاده بعد أن تم صرف النظر عن التعاقد معه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد