Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/11/2007 G Issue 12829
الاقتصادية
الثلاثاء 03 ذو القعدة 1428   العدد  12829
بمشاركة شركات الاتصالات المحلية
انطلاق المعرض الدولي الثاني والعشرين للكمبيوتر والإنترنت والاتصالات بجدة

الجزيرة- فهد الشمري

انطلق المعرض الدولي الثاني والعشرين للكمبيوتر والإنترنت وتجيهزات المكاتب واتصالات الأعمال والهواتف الجوالة (كومتيل جدة 2007) أمس بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات وبمشاركة شركات الاتصالات المحلية، الذي افتتحه أمين محافظة جدة المهندس عادل بن محمد فقيه.

ويضم المعرض الذي يستمر لمدة خمسة أيام عدداً من الأجنحة شاركت بها مجموعة من الشركات المتخصصة في مجال الكمبيوتر والإنترنت وأحدث التقنيات والأجهزة الجديدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.

وشاركت الاتصالات السعودية بمعرض (كومتيل جدة 2007) حيث دشنت معرضها بحضور أمين مدينة جدة، يرافقه نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية للشؤون التنظيمية حمود القصير، ومدير عام الشؤون الإعلامية بالشركة قصي الفواز والتي قدمت من خلاله مجموعة من خدماتها ومنتجاتها التي تطلقها الاتصالات لأول مرة على مستوى السوق السعودية للجوال والهاتف.

وتعرض الاتصالات السعودية في معرض كومتيل جدة خدمة (منزل المستقبل) الذي يتميز بفكرة ارتباطه المباشر بالتقنية اللاسلكية المستمدة من المدن الذكية لتقديم حلول المنازل المستقبلية الرقمية والمتمثلة في توفير أحدث أنظمة الاتصال التي تتيح لعملائها تصفح الإنترنت ومتابعة رسائل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تبنيه لخدمات متكاملة لهاتف العميل كالسنترالات الداخلية والرسائل الفورية الداخلية.

كما شاركت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في معرض كومتيل جدة، حيث زار المهندس عادل فقيه معرضها وكان في استقباله عدد من مسؤولي موبايلي على رأسهم الأستاذ حمود الغبيني مدير العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ وليد مختار المدير الإقليمي في المنطقة الغربية، والأستاذ سليمان الزهراني مدير عام كبار العملاء واطلع خلال زيارته على أحدث التقنيات الحديثة التي تقدمها موبايلي من بينها خدمة (البلاك بيري)، و(البريد المرئي)، و(الرسائل المقروءة آلياً)، وجهاز (الراوتر). وشاهد سعادته عرضاً حياً لخدمة الإنترنت عبر النطاق العريض (موبايلي كنكت).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد